رئيس التحرير
محمود المملوك

هل تراجعت اللجنة الفنية بالإسماعيلي عن استقالتها.. مصدر يجيب

اللجنة الفنية بالإسماعيلي
اللجنة الفنية بالإسماعيلي

سادت حالة من الحيرة بين جماهير نادي الإسماعيلي، عقب ظهور علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي، وعماد سليمان عضو اللجنة والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال تدريبات الفريق اليوم الخميس، رغم إعلان اعتذارهما عن عدم الاستمرار في مهام عملهما.

وبرر البعض ظهور أبو جريشة والعمدة بتراجعهما عن الاعتذار وعودتهما لممارسة مهام عملهما، استجابة للضغوط الجماهيرية، ومطالباتهما بالاستمرار وعدم التخلي عن دورهما داخل النادي.

وأكد مصدر مقرب من اللجنة الفنية، أنه لا صحة للتراجع عن الاعتذار، وأن الثنائي اتخذا القرار بشكل نهائي لا رجعة فيه، ولكن ظهورهما لقناعتهما بضرورة ذلك خلال الفترة الحالية، في ظل غياب طلعت يوسف عن الفريق لإصابته بفيروس كورونا، وأن تواجدهما بشكل ودي وغير رسمي لحين عودة المدير الفني للفريق.

وعن أسباب الاعتذار أكد المصدر أن السبب الأساسي أن الثنائي يتوقعان أن يتم الإستغناء عنهما بعد انتهاء الانتخابات وتولي المجلس الجديد مهام عمله رسميًا، لا سيما وأن الجميع يعلم قوة علاقتهما بعائلة عثمان، وأنه من الممكن الإنتقام منهما بشكل لا يليق بتاريخهما مع القلعة الصفراء.


وأضاف المصدر: علي أبو جريشة وعماد سليمان من الممكن أن يظهرا مرة أخرى داخل الإسماعيلي، حال طلب المجلس الجديد ذلك وأنهما لن يتأخرا عن خدمة النادي في أي وقت وسيبذلا قصارى جهدهما في ذلك، لكن دون المساس بتاريخهما كأحد أبرز رموز القلعلة الصفراء، ونجوم الإسماعيلي في عصره الذهبي.

وأعلن علي أبو جريشة وعماد سليمان، في وقت سابق اعتذارهما عن عدم الاستمرار في مهام عملهما باللجنة الفنية للإسماعيلي، حيث أكد عضوا اللجنة الفنية على رغبتهما في رفع الحرج عن المجلس القادم، وترك حرية الاختيار له في من يرغب في الاستعانة بخدماتهم خلال الفترة المقبلة، التي تحتاج تكاتف الجميع من أجل عودة الإسماعيلي.

وأكدت اللجنة الفنية خلال مؤتمر صحفي، أول أمس الثلاثاء، أنهما اطمئنا على النادي، بوجود جهاز فني قوي بقيادة طلعت يوسف، ومجموعة من اللاعبين المتميزين، ومجلس قادم على مستوى يليق بالإسماعيلي.

ويستعد فريق الإسماعيلي، لمواجهة نظيره الأهلي، 27 أكتوبر المقبل، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.