الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال 24 ساعة.. ضبط 1000 مخالفة مرورية وتنفيذ 235 حكم قضائي

الداخلية
حوادث
الداخلية
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 02:26 م

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، حيث تم ضبط 4 قضايا تهريب، وتنفيذ 235 حكم قضائي.

كما تم ضبط قضيتين في أعمال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة، وضبط 45 قضية أمن عام، ضبط 892 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 235 حكم قضائي متنوع، وضبط قضيتين في التصدي لجرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

يأتي هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

من جهة أخرى، شنت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، عِدة حملات أمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 3157 قضية متنوعة، من المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وضبط 12048 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

تابع مواقعنا