الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لابورتا يفتح الباب للراغبين في تمويل مشروع برشلونة.. ويرفض الانتقال من الكامب نو

خوان لابورتا
رياضة
خوان لابورتا
السبت 23/أكتوبر/2021 - 05:05 م

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بجمعية النادي الكاتالوني، حول مناقشة مشروع النادي الجديد وأعمال ستاد الكامب نو.

وقال لابورتا في تصريحات اجتماع الجمعية: سنحافظ على نفس نظام العشب الذي لدينا اليوم، وستدرس الخيارات، ولكن دون الانحراف عن الميزانية، من حيث المبدأ لن يكون هناك عشب قابل للسحب.

وتابع: إسباي بارسا هو تحديث لمنشآتنا، ويجب أن يعمل على إنعاش اقتصاد النادي والقدرة على المنافسة مع منافسينا، مساحة البارسا ستدفع عن نفسها بالدخل الإضافي الذي يولده نفس المشروع.

وأشار: إذا قرروا التصويت بنعم، يجب أن يصدّق جميع أعضاء النادي على ما تمت الموافقة عليه في هذه الجمعية.

‏واستكمل: نحن نتحدث عن التمويل مع جولدمان ساكس لأن لدينا عرضا ولكنه قد يكون مع كيانات أخرى، كما ندرس أيضا الشركاء الذين يرغبون في المشاركة في التمويل.

‏وأضاف: هذا المشروع سيدفع عن نفسه، لن يكلف الأعضاء المال، ولن يمثل أي زيادة في النفقات العادية للنادي، ولن يعرض أصولنا للخطر ولن يؤثر على الإدارة الرياضية.

‏ونوه لابورتا عن رفضه الانتقال إلى ملعب يوهان كرويف خلال أعمال الكامب نو، مشيرا إلى أن الخيارات هي مونتجويك أو الاستمرار في الكامب نو، وقال: الكامب نو يمكن أن يبقى مفتوحا جزئيا أثناء أعمال البناء، وأيضا يفتح خيار الذهاب للعب في ملعب يوهان كرويف أو ملعب مونتجويك.

وأتم: إذا كانت هناك مجموعات من الأعضاء الذين يرغبون في المشاركة في هذا التمويل، يمكنهم القيام بذلك.

تابع مواقعنا