رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل حبس رجل وزوجته في واقعة تعذيب طفلته لمدة عامين بالمنوفية

مديرية أمن المنوفية
مديرية أمن المنوفية

في واقعة مأساوية شهدتها قرية تابعة لمركز الشهداء بالمنوفية، على مدار عامين، أصدرت جهات التحقيق حبس أب وزوجته، بعد مسلسل تعذيب لطفلة عمرها 6 سنوات، تم اكتشاف تعذيبها صدفه عن طريق الأخصائية الاجتماعية في مدرستها وأبلغت الجهات المعنية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 

تفاصيل القبض على أب وزوجته في واقعة تعذيب طفلة 


وكشفت مصادر أمنية أن جهات التحقيق بمركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفية، قد قررت حبس والد طفلة وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك في واقعة تعذيب طفلته بقرية كفر عشما دائرة المركز لمدة كبيرة، عقب القبض عليهما وعرضهما على مباحث الشهداء وتحرير محضر بالواقعة

وأضاف المصدر الأمني، أن أحداث الواقعة، تعود إلى إلقاء  مباحث مركز الشهداءالقبض على أب وزوجة الأب لاتهامهما بتعذيب طفلة عمرها 6 سنوات وحرقها لمدة أشهر، وتمّ اكتشافه من خلال أخصائية المدرسة المسجلة فيها الطفلة، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين فيها.

 

بلاغ بواقعة تعذيب طفلة بالمنوفية 

 

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد عمرو ياسين، مأمور مركز الشهداء، يفيد بإستقبال بلاغ من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بالشهداء، عن وجود طفلة تعاني من حروق وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وبسؤال الطفلة الصغيرة وشهود عيان من الجيران أقرت بتعذيب زوجة الأب لها باستخدام مكواة لحام وعصا من الحديد وتجويعها وحرمانها من جميع حقوقها طوال تلك المدة، وعلى الفور كلفت قيادات مديرية الأمن قوة أمنية لتحقيق في الواقعة، وأحضرت الأب ر. ذ. ج ويعمل بالقاهرة، وزوجة الأب "ه‍، س، أ "ربة منزل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.