الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفلة تعذيب .. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل خادمة البساتين

محاكمة - أرشيفية
حوادث
محاكمة - أرشيفية
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 02:53 ص

تعقد محكمة جنوب القاهرة بزينهم اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة مقتل خادمة، وسقوطها من الطابق الخامس بالبساتين المعروفة إعلاميا باسم «خادمة البساتين».

يذكر أن قاضي المُعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، جدد حبس المتهمين في واقعة مقتل الخادمة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية التي حملت رقم 7649، بعدما وجهت جهات التحقيق تهمَتَي القتل العمد وسبق الإصرار والترصد للمتهمين.،وطالب الدفاع المجني عليها باستدعاء نجل المتهم في القضية ليتم سأله عن الواقعة.

قضية خادمة البساتين

وطالب علي عطية محامي المجني عليها في قضية سقوط الخادمة من الطابق الخامس بمنطقة بالبساتين، بعدما كشفت التحقيقات الأولية صحة الواقعة بالتعدي والتعذيب والاحتجاز، إلى اتهامات أخرى، وهي تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، جهات التحقيق، بـ سماع شهادة أحد السكان المُوجودين وتفريغ الكاميرات.

وقال طلعت.م، والد المجني عليها في واقعة خادمة البساتين، إن ابنته لم ترتكب أي جريمة ليتعدوا عليها ويتم تعذيبها وإلقاؤها من الطابق الخامس، بسبب فقدان مبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه، وخلال ذلك اتهموها بسرقته وتعدوا عليها بالضرب والتعذي 

وكانت التحريات كشفت أن المجني عليها تدعى  ش.م، في عقدها الثاني، تعمل خادمة لدى إحدى الأسر بمنطقة البساتين، وتبين سقوطها من الطابق الخامس، وادعى أصحاب الشقة أنها حاولت الانتحار، لكن زوج المجني عليها تقدم ببلاغ يتهم أصحاب الشقة بتعذيبها ومُحاولة قتلها، واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين الخمسة، وأنكروا واقعة التعذيب والقتل، وأقروا أنها يوم الواقعة اكتشفوا فقدان مبلغ مالي 30 ألف جنيه، فواجهوا المجني عليها واتهموها بسرقته، فقامت بإلقاء نفسها من شرفة الشقة.
كما أن المجني عليها تعمل على تنظيف المنزل لدى المتهمين يومين في الأسبوع، ويوم الواقعة استدرجوها، بخلاف أيام عملها لمعاونتهم على إحدى العزائم، وفور وصولها واجهوها بسرقة النقود، واعتدوا عليها بالضرب المُبرح، ولم تجد مفرا سوى القفز من الشرفة للهروب منهم.

وذكر التقرير الطبي الأولى أن المجني عليها مُصابة باشتباه نزيف في البطن وكسور بالحوض ونزيف بمجرى البول وكسور بالعمود الفقري، وكسر في القدم اليسرى، وتوفيت بعد عدة أيام من الإصابة.

تابع مواقعنا