الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. قطع المياه عن مدينة نصر النوبة بأسوان لمدة 7 ساعات

قطع المياه- ارشيفية
محافظات
قطع المياه- ارشيفية
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 09:05 ص

أعلنت شركة المياه والشرب بمحافظة أسوان، عن قطع المياه اليوم الاثنين عن بعض المدن وذلك نظرًا لحدوث كسر في الخط الناقل لرافع وادى العرب والمغذى لقرى مركز نصر النوبة مما يستلزم سرعة التدخل.

 فقد أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته بإرجاء قطع المياه، لحين قيام المواطنين والجهات الخدمية بتدبير إحتياجاتهم من مياه الشرب.

 وبناءًا عليه سيتم قطع مياه الشرب عن مركز نصر النوبة من الساعة 8 صباحًا وحتى 3 عصرًا اليوم  الإثنين الموافق 25/10/2021 لإجراء الإصلاحات اللازمة للخط الناقل.

ولذا تهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان السادة المواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير إحتياجاتهم وإحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل الفترة المحددة.

وفي سياق اخر أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، مهلة حتى الأول من نوفمبر القادم أمام المجموعة الوطنية للاستثمارات المحمودية، المنفذة لمشروع سما، على كورنيش النيل، والذي وصلت نسبة التنفيذ فيه إلى حوالى 70 % ويقع على مساحة 4960 م2، ويضم 10 أبراج سكنية بإجمالي 300 وحدة سكنية متعددة المساحات.. جاء ذلك أثناء تفقد المحافظ للمشروع رافقه خلالها اللواء أيمن رضا السكرتير العام المساعد، ومسئولي الجهات التنفيذية.

تابع مواقعنا