السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان: مهلة حتى أول نوفمبر لإنهاء المرافق العامة والتشطيبات بمشروع سما

محافظ أسوان
محافظات
محافظ أسوان
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 01:48 م

أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، مهلة حتى الأول من نوفمبر القادم أمام المجموعة الوطنية للاستثمارات المحمودية، المنفذة لمشروع سما، على كورنيش النيل، والذي وصلت نسبة التنفيذ فيه إلى حوالى 70 % ويقع على مساحة 4960 م2، ويضم 10 أبراج سكنية بإجمالي 300 وحدة سكنية متعددة المساحات.. جاء ذلك أثناء تفقد المحافظ للمشروع رافقه خلالها اللواء أيمن رضا السكرتير العام المساعد، ومسئولي الجهات التنفيذية.

وشدد اللواء أشرف عطية، على ضرورة تكثيف الأعمال للانتهاء من المرافق العامة واللاند سكيب وتشطيب الواجهات لسرعة تسليم باقي الوحدات السكنية، مع تنفيذ باركنج لانتظار السيارات أسفل العمارات بعرض 3 متر، بالإضافة إلى الرصيف بعرض 2 متر لاستيعاب كافة المركبات المتوقع انتظارها سواء من أصحاب الوحدات السكنية أو المكاتب والعيادات وغيرها، وهو الذى سيساهم فى الحد من وجود أي اختناقات مرورية في هذه المسافة من طريق كورنيش النيل.

ووجه إلى المتابعة الميدانية المستمرة لإنهاء الأعمال المتبقية للمشروع، وهو الذي يتوازى مع سرعة الانتهاء من أعمال تطوير مسجد نادى أسوان الرياضي تمهيدًا لافتتاحه والذى قامت بها نفس الشركة المنفذة بتكلفة 2.6 مليون جنيه شاملة صحن المسجد والمأذنة ودورات المياه العمومية والأسوار وهو الذى ساهم في وصول مساحته إلى 220 م2 بنسبة زيادة 27%، وبالتالي سيستوعب 250 مصلى على دورين.

يأتي ذلك فى إطار جهود المحافظة المبذولة لإنهاء المشروعات المتعثرة ومنها مشروع أبراج سما أسوان والذى لم يتم الانتهاء منه منذ 12 عامًا.

تابع مواقعنا