الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموسيقيين: تعنيف والد مطرب الراب شب جديد وراء اعتذاره عن تحريف ابتهال مولاي

شب جديد
فن
شب جديد
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 09:12 م

استطاع مطرب الراب الفلسطيني، شب جديد، الحصول على تصريح من نقابة المهن الموسيقية؛ للمشاركة في الحفلات بمصر، بعدما تم إيقافه الفترة الماضية، لإثارته جدلًا حيال غنائه الخاطئ المتعمد لابتهال مولاي للنقشبندي.

وقال مصدر مسؤول داخل النقابة لـ القاهرة 24، إن شب جديد، تقدم بالاعتذار والبكاء لقبول اعتذاره للحصول على تصريح بمزاولته المهن في الفترة التي يقضيها في مصر، موضحا أن تعنيف والد مطرب الراب له، هو ما دفعه للاعتذار، بعدما هاتفه الوالد من فلسطين وعاتبه بشدة عما قدمه وظهر به أمام الجمهور المصري. 

وكان مطرب الراب الفلسطيني، شب جديد، أثار جدلًا واسعًا على صفحات السوشيال ميديا، بعد تحريفه لابتهال مولاي للشيخ النقشبندي، حينما قال: مروان إني بباك قد بسطت يدي، بدلًا من مولاي، في إشارةً منه إلى مطرب الراب مروان بابلو، الذي شاركه إحياء الحفل خلال الفترة الماضية بمسرح المنارة.

وقدم شب جديد، اعتذارًا للجمهور المصري، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلًا: أحب أن أقدم اعتذاري للشعب المصري الحبيب، ولجمهوري بمصر ولنقابة الفنانين والمصنفات، وأيضًا إلى صديقي وحبيبي مروان بابلو.

 

تابع مواقعنا