الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تنشر صورة لابنها يرتدي تيشرت محمد صلاح: ربنا يحميك أنت وولادي

زينة
فن
زينة
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 12:10 ص

نشرت الفنانة زينة صورة لأحد أبنائها وهو يرتدي تيشرت محمد صلاح، مهنئة نجم ليفربول بعد أن سجل 3 أهداف أمام مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفوز فريق ليفربول بـ 5 أهداف دون رد.

وكتبت زينة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ماعنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.

زينة عبر انستجرام 

من جهة أخرى، سبق أن انفعلت زينة على ابنيها، خلال لقاء تلفزيوني لها ببرنامج ET بالعربي، إذ رفضت بشدة ظهورهما، وأبعدتهما عن الشاشة، ووضعت يدها على الكاميرا بمجرد خروجهما من غرفتيهما، قائلة: ما تطلعوش بره خالص.

وكشفت زينة سبب رغبتها في إبعاد طفليها عن الإعلام بأنهما ما زالا طفلين، وترغب أن يعيشوا طفولتهما حتى يقرروا أي اتجاه يرغبون فيه.

وأوضحت زينة شبب خوفها الشديد من ظهور أولادها قائلة: بدأت أحط إيدي على قلبي بسبب تيك توك، مشيرة إلى أنها لا تود أن تظهرهم للمجال الفني، كون أن والديهما فنانين بالإضافة إلى المشاكل التي حدثت مع والدهما الفنان أحمد عز.

يعد مسلسل كله بالحب، آخر أعمال الفنانة زينة الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2020، وأحدث ضجة كبيرة مع عرضه بسبب كتابة اسم زينة 4 مرات على تتر المسلسل ما تسبب في غضب باقي النجوم المشاركين في العمل، وشارك فيه أحمد صلاح حسني، صابرين، ريم البارودي، سامر المصري، مصطفى درويش، ومن إخراج عصام عبد الحميد، تأليف محمد الشخيبي.

تابع مواقعنا