رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خالد جلال: شعرت بقلق قبل الهدف الثاني.. ومباراة الأهلي ستكون رائعة بحضور الجماهير

خالد جلال
رياضة
خالد جلال
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 05:53 م

تحدث خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، عن الفوز الذي حققه فريقه اليوم أمام فريق طلائع الجيش في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بثلاثية دون رد.

وقال خلال تصريحات تليفزيونية: بعد موسم طويل الموسم الماضي نجحنا كخطوة أولى في البقاء بالدوري الممتاز، وهذا الموسم دعمنا الفريق بعدد من الصفقات، ربما نكون من اقل الفرق في عدد الصفقات لكننا فضلنا الدعم في المراكز التي نحتاجها فقط، وتقليص عدد اللاعبين للتركيز مع الفريق بشكل عالي.

وأضاف خالد جلال: لعبنا مباريات ودية متتالية، كنا نتمرن صباحا ونلعب مباراة ودية ظهرًا، وهو ما ظهرت نتائجه اليوم في الجاهزية البدنية للفريق، ونحترم فريق الجيش بالكامل، فريق محترم بقيادة عبد الحميد بسيوني، نجح في الفوز بالسوبر.

وعن رسالته للاعبين قبل المباراة أكد المدير الفني لفريق البنك الأهلي أنه قال للاعبيه إن المباراة على ملعبهم ولا بد من الظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن اللقاء القادم أمام الأهلي، والثلاث نقاط هامة كبداية في إعطاء انطباع جيد عن الفريق منذ بداية الموسم.

أضعنا في الشوط الأول ما لا يقل عن 4 فرص

واسترسل في حديثه: أضعنا في الشوط الأول ما لا يقل عن 4 فرص أكيدة، وكنت قلقا حينما كنا متقدمين بهدف لأننا أضعنا كثيرًا من الأهداف أيضا خلال الوديات، فكان هناك حالة من القلق أو التخوف في تحول أي فرصة لفريق طلائع الجيش إلى هدف.

واستكمل خالد جلال: ما زلنا في اول مباراة بالدوري واللاعبين لم يصلوا أي أقصى درجات جاهزيتهم، ولم يقدم أيا منهم كل ما لديه، ولكني معجب باداءهم فنيًا وبدنيا.

واختتم تصريحاته قائلا: جميع تغييراتنا كانت هجومية، وهلال كان إضافة كبيرة في وقت كنت قلق ومتخوف من النتيجة، ومباراة الأهلي ستكون رائعة وستشعر بقيمتها مع التواجد الجماهيري ونعد الجميع بثبات المستوى.

تابع مواقعنا