الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق نشب بمحل في بورسعيد قبل امتداد النيران للوحدات السكنية | صور

حريق هائل ببورسعيد 
محافظات
حريق هائل ببورسعيد 
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 07:44 م

 سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين على حريق هائل، بشارع أوجينا وأبو الحسن بنطاق حي العرب، حيث تلقت الحماية المدنية بلاغًا بنشوب الحريق، وعلي الفور تم الدفع بفريق إنقاذ بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس وحدة الإطفاء، ووصل الفريق إلي مكان الحادث بعد دقائق.

 

 كانت النيران تلتهم المحل التجاري الذي يبيع المكاتب الخشبية والكراسي والأدوات المنزلية، والمحل مكون من طابقين أرضي وصندلة، وباستخدام سيارتي إطفاء تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة علي السنة النيران قبل أن تصل إلى الوحدات السكنية. 

 

وبردت الحماية المدنية الموقع بعد السيطرة على ألسنة اللهب داخل المحل، وتم التأكد من عدم تصاعد أدخنة، وكذلك عدم اشتعال النيران مرة أخرى، وذلك باستخدام أحدث أساليب الإطفاء. 

 

وتلقي اللواء حسني عبد العزيز مدير امن بورسعيد بلاغا بالحادث، ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولي النيابة العامة التحقيق. 

حريق هائل ببورسعيد 
حريق هائل ببورسعيد 
حريق هائل ببورسعيد 

 

ويقوم فريق من النيابة العامة بمعاينة موقع الحريق، وكذلك حصر التلفيات الناتجة عنه لاستكمال التحقيقات.

 

 في ذات السياق، صرح مصدر بالتامين الصحي الشامل، بأن مستشفيات هيئة الرعاية الصحية لم تستقبل أي حالات إصابة أو وفيات جراء الحادث، وأكد المصدر إنه عقب تلقي البلاغ تم الدفع بسيارة اسعاف تحسبا لحدوث أي إصابات.

تابع مواقعنا