الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تعليم بورسعيد يتفقد مدرسة السيدة خديجة بعد واقعة السيوف والمطاوي | صور

مدرسة السيدة خديجة 
محافظات
مدرسة السيدة خديجة 
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 12:48 م

 تفقد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم مدرسة السيدة خديجة الأساسية، بصحبة قيادات التعليم والموجهين العموم. 

وأكد وكيل الوزارة، أن الزيارة هدفت إلى الاطمئنان على انتظام سير العملية بالمدرسة، ومتابعة تنفيذ نشرات النقل والعمل بنظام التطوع لسد العجز بين صفوف المعلمين.

ووجه باهي الشكر للعاملين بالمدرسة، على التزامهم وحرصهم على إنجاح المنظومة التعليمية، وكذلك الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة لاهتمامهم ودعمهم الدائم للعملية التعليمية ببورسعيد.

وكانت المدرسة قد شهدت أمس تعدي من أهالي طالبة على المنشأة التعليمية بالسلاح الأبيض، وأصابوا عاملًا حاول منعهم من الدخول للمنشأة وهشموا هاتف مُعلم، وتسببوا في ترويع الآمنين، وذلك بعدما استدعتهم إحدى الطالبات بعد حدوث مشادة بينها وبين زميلتها. 

وقدم العجمي فرح مدير إدارة جنوب التعليمية مذكرة لـ الدكتور نبوي باهي وكيل تعليم بورسعيد، تتضمن كافة الوقائع التي شهدتها المدرسة، وتحقق اللجنة المشكلة فيها، وذلك بعدما تمكن من إنهاء الأزمة أمس فور وصوله أمس، واستعاد الانضباط، وطمأن العاملين بأن حقوقهم محفوظة بقوة القانون.

مدرسة السيدة خديجة 
مدرسة السيدة خديجة 
مدرسة السيدة خديجة 
مدرسة السيدة خديجة 

 تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا