الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشار الموسيقيين: معاشات وعلاجات النقابة تتخطى 4 ملايين شهريا.. واشتراك الموسيقي الصغير مثل السوبر ستار | فيديو

علاء عامر مستشار
فن
علاء عامر مستشار المهن الموسيقية
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 10:09 ص

قال علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، إن حجم إنفاق النقابة يتخطى شهريا الـ4 ملايين جنيه، تشمل المعاشات والبروتوكول العلاجي.

وأكد علاء عامر خلال لقائه مع القاهرة 24، أن المعاش ثابت لكل أعضاء نقابة المهن الموسيقية، مشيرًا إلى أنها منظومة ثابتة مقررة على الموسيقي الصغير والسوبر ستار الكبير.

وأشار عامر إلى أن اشتراك الفنانين الذي يتم سداده سنويا للنقابة لا يكفي 1% من مصروفات المهن الموسيقية، مشيرًا إلى أن المعاش والبروتوكول العلاجي لم ينقص أي شيء منها.

https://youtu.be/nyZuB4xANoY

وتابع علاء عامر أن نقابة المهن الموسيقية، أعلنت زيادة المعاشات في مطلع أكتوبر الجاري، مؤكدًا: اضطررنا للجوء إلى بعض الجهات والمؤسسات التي كانت مديونة للموسيقيين، ولم تكن منتظمة في دفع الدخل النسبي، استرددنا منهم هذه الأموال ونهضنا بالنقابة مرة أخرى فترة كورونا.

أزمة كورونا

استكمل علاء عامر حديثه قائلًا: إن الفنان هاني شاكر بذل مجهودًا كبيرًا في استرداد أموال النقابة، بالإضافة إلى صندوق النقابة والذي كان يحتوي على بعض الأموال الاحتياطية، وأنقذت النقابة وأعضاءها بداية فترة انتشار فيروس كورونا وتعطل قطاعات عديدة في مصر أبرزها الموسيقي والذي تضرر بشكل كبير.

تابع مواقعنا