الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحميد بسيوني يمنح لاعبي طلائع الجيش راحة قصيرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

طلائع الجيش
رياضة
طلائع الجيش
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 05:24 م

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيوني، راحة سلبية لاعبي فريقه لمدة 24 ساعة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري.

وتلقى فريق طلائع الجيش هزيمة قاسية بثلاثية دون رد، أمام نظيره البنك الأهلي، في المواجهة التي جمعتهما أمس الاثنين، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف فريق طلائع الجيش، نظيره الزمالك في الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى طلائع الجيش لتعويض الهزيمة الكبيرة أمام البنك الأهلي على حساب حامل اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف فريق طلائع الجيش، تدريباته الجماعية غدًا الأربعاء، على ملعبه بـ استاد جهاز الرياضة العسكري، على أن يسافر الفريق إلى الإسكندرية صباح السبت المقبل، للمبيت بأحد فنادق مدينة برج العرب استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

ويطمح عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، في تحقيق نتائج إيجابية وتقديم مستوى مميز خلال المباريات المقبلة، لضمان مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في الفوز ببطولة كأس السوبر المصري على حساب الأهلي.

 

تابع مواقعنا