السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد صورة أحدهما بتيشرت صلاح.. سر منع زينة ابنيها من الظهور

زينة
فن
زينة
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 06:26 م

تصدر اسم الفنانة زينة محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد أن حذفت صورة كانت قد نشرت لابنها بعد يوم من نشرها عبر حسابها بموقع انستجرام، وظهر فيها من الخلف دون أن تظهر وجهه، مرتديًا قميص لنجم ليفربول محمد صلاح، بعد فوزه على مانشيستر يونايتد بثلاثة أهداف.

الصورة التي نشرتها زينة رغم أنها لم تظهر وجه ابنها، إلا أنها أوضحت كيف أصبح شكله وتقدمه في السن، وعلقت عليها: ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، ما عنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، يا ابن مصر.

سبب منع زينة ظهور طفليها للإعلام 

وتساءل الجمهور عن سبب خوف زينة الشديد من ظهور توأمها وكشف وجههما، فسبق أن انفعلت على طفليها خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي في الفندق التي كانت تمكث فيه بدبي خلال قضاء إجازتها الصيفية، ورفضت بشدة ظهورهما، وأبعدتهما عن الشاشة، إذ أنها وضعت يدها على الكاميرا بمجرد خروجهما من غرفتيهما، قائلة: ما تطلعوش بره خالص.

وعن سبب حرص زينة على عدم ظهور طفيلها للشاشة وإبعادهما عن الإعلام، قالت إنها تريد إبعاد طفليها عن الإعلام لأنهما ما زالا طفلين، وترغب أن يعيشا طفولتهما حتى يقررا أي اتجاه يرغبان فيه.

كما عبرت زينة حينها عن خوفها الشديد من تفاعل طفيلها مع السوشيال ميديا خوفًا منها من ظهورهما للجمهور: بدأت أحط إيدي على قلبي بسبب بدء تعاملهم مع تيك توك.

وأوضحت زينة أنها لا تريد أن تظهرهما للمجال الفني، كون أنها ووالدهما فنانين بالإضافة إلى المشاكل التي حدثت مع والدهما الفنان أحمد عز.

آخر أعمال الفنانة زينة 

كان مسلسل كله بالحب، الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2020 آخر أعمال الفنانة زينة، وقد أثار ضجة كبيرة مع عرضه بسبب كتابة اسم زينة 4 مرات على تتر المسلسل ما تسبب في استياء باقي النجوم المشاركين في العمل، وشارك فيه أحمد صلاح السعدني، صابرين، ريم البارودي، سامر المصري، مصطفى درويش، ومن إخراج عصام عبد الحميد، تأليف محمد الشخيبي.

تابع مواقعنا