الثلاثاء 19 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وصول حافلة لاعبي الزمالك إلى استاد بتروسبورت لمواجهة إنبي

وصلت، منذ قليل، الحافلة التي تقل لاعبو فريق نادي الزمالك إلى ستاد بتروسبورت، استعدادًا لخوض مباراة مع نادي إنبي التي تقام بين الفريقين في الساعة الثامنة مساءً، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وفور وصول لاعبي فريق نادي الزمالك إلى استاد بتروسبورت، حرص أعضاء الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على النزول إلى أرضية الملعب، وبدء عمليات الإحماء والاستعداد لخوض المباراة.

وفي سياق متصل، أعلن الجهاز الفني لفريق نادي إنبي، بقيادة حلمي طولان، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة الزمالك المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على استاد بتروسبورت، وشملت محمود جاد لحراسة المرمى، خط الدفاع يضم كلا من علي فوزي، وإبراهيم يحيى، ومحمد إسماعيل، ومروان داود، وبالنسبة لخط الوسط يشمل صلاح ريكو، ومحمد مرسي، ومصطفى شكشك، ومصطفى شلبي، ودينو بيتر، أما بالنسبة لخط الهجوم فيضم جون إيبوكا.

بينما أعلن المدرب باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة إنبي، ويضم التشكيل محمد أبو جبل لحراسة المرمى، واشتمل خط الدفاع على محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمزة المثلوثي، وضم خط الوسط طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما، بينما ضم خط الهجوم أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.