السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انفصاله عن فاتن موسى.. تعرف على زيجات مصطفى فهمي (إيطالية ولبنانية ومصرية)

مصطفى فهمي وفاتن
فن
مصطفى فهمي وفاتن موسى
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 11:53 م

أعلنت المحامية سناء لحظي، اليوم الأربعاء، عن انفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد مرور 6 أعوام، مؤكدة أن مصطفى قرر أن ينفصل عن زوجته في هدوء تام، دون الكشف أسباب، لذلك سنستعرض لكم جميع زيجات مصطفى فهمي (إيطالية ولبنانية ومصرية).

 

زيجات مصطفى فهمي (إيطالية ولبنانية ومصرية)

 

وبعد انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، تعرف على زيجات مصطفى فهمي:-

 

زيجات مصطفى فهمي كانت:- تزوج مصطفى فهمى 3 مرات، الزيجة الأولى من امرأة إيطالية تدعى «أرينا» وأنجب منها طفلان (عمر - دينا)، وتعتبر هذه الزيجة هي الأطول استمرارًا، حيث استمرت أكثر من 20 عامًا، أما الزيجة الثانية كانت من الفنانة رانيا فريد شوقي عام 2007 ولكن لم تدم طويلًا لمدة 5 سنوات، ثم زوجته الثالثة هي الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015.

 

الولد الشقي".. ما الفرق بين زيجات مصطفى فهمي وشقيقه حسين؟ (صور) | صوت الأمة
مصطفى فهمي وأرينا

 

مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي أبطال المسلسل الجديد "الدنيا لونها بمبي". | صحيفة الاقتصادية
مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي

 

فيديو وصور: مصطفى فهمي يحتفل بزفاف ابنته دينا | مجلة سيدتي
مصطفى فهمي وفاتن موسى

 

جدير بالذكر، أن آخر ظهور للثنائي مصطفى فهمي وطليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى سويا منذ 3 أسابيع، في سهرة رفقة الفنان حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في القاهرة.

 

معلومات عن مصطفى فهمي 
 

ولد الفنان مصطفى فهمي في أسرة أرستقراطية ذات أصول شركسية، كانت تمارس العمل السياسي، حيث كان جده محمد باشا فهمي رئيسًا لمجلس الشورى، ووالده محمود باشا فهمي كان سكرتيرًا لمجلس الشورى، كما أن جدته هي أمينة هانم المانسترلي صاحبة استراحة المانسترلي، وهو الشقيق الأصغر للممثل المصري حسين فهمي.

 

شاهد قوة الشبه بين مصطفى فهمي وإبنه الشاب الوسيم من زوجته الإيطالية ! – جريدة نورت
مصطفى فهمي

 

درس مصطفى فهمي في المعهد العالي للسينما في القاهرة وحصل على بكالوريوس من معهد السينما قسم تصوير، بدأ مشواره الفني كمساعد تصوير في فيلم (أميرة حبي أنا) عام 1974 بطولة الفنانة سعاد حسني، مع مدير التصوير عبد الحليم نصر ثم اشترك بالتمثيل في فيلم أين عقلي.

 

وبدأ مصطفى فهمي مسيرته التمثيلية من قبيل الصدفة ليشارك في بطولة (أين عقلي) بنفس العام، ثم شارك عام 1976 بأربعة أعمال (قمر الزمان، لمن تشرق الشمس، وجها لوجه، نبتدي منين الحكاية)، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (قصة الأمس، حياة الجوهري، أيام في الحلال).

تابع مواقعنا