الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميكروسوفت العالمية: العاصمة الإدارية ستكون مركزًا للإبداع التكنولوجي القادم إقليميًا

العاصمة الإدارية
اقتصاد
العاصمة الإدارية
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 03:58 ص

قالت جيل شيبرد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ميكروسوفت العالمية، إن العاصمة الإدارية الجديدة ستكون مركزا للإبداع التكنولوجي القادم إقليميا، مؤكدة على أهمية الاستثمار في العاصمة الإدارية باعتبارها من أنجح وأكبر المشروعات بالمنطقة.

 

وأكدت شيبرد خلال زيارتها الأخيرة لمشروعات العاصمة الإدارية، التزام مايكروسوفت الراسخ نحو جلب أحدث التقنيات للعاصمة الإدارية الجديدة، بما يدعم تحقيق التحول الرقمي في أحد أهم المشروعات القومية في مصر، كما تسعي مايكروسوفت بالالتزام نحو تقديم كافة وسائل تمكين التحول الرقمي بما يدعم رؤية مصر الرقمية.

وكانت شركة العاصمة الإدارية الجديدة استقبلت وفدا رفيع المستوي من شركة ميكروسوفت برئاسة جيل شيبرد نائب الرئيس التنفيذي للشركة صحابها خلال الزيارة سامر أبو لطيف الرئيس التنفيذي لشركة ميكروسوفت العالمية بالشرق الأوسط وإفريقيا، وكان في استقبالهم اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

 

ودشنت وزارة الاتصالات "مدينة المعرفة" في العاصمة الإدارية الجديدة لتكون مقرًا لمراكز البحوث والابتكار المتخصصة في التقنيات المتقدمة، كما ستضم المدينة جامعة متخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تابع مواقعنا