الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صندوق التنمية الحضرية يكشف حقيقة سرقة فيلم DMC

فيلم ريش نعام
أخبار
فيلم ريش نعام
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 05:40 م

رد صندوق التنمية الحضرية على اتهام قناة dmc، بشأن سرقة فيلم من أحياها، قائلًا: إن هناك هجوم لعرض تجميع مادة فيلمية توثيقية لإنجاز قامت به الدولة متمثلة في صندوق تطوير المناطق العشوائية (التنمية الحضرية) لتطوير المناطق العشوائية والتي كانت تمثل مادة دسمة للإعلام المعادي للوطن.

وأكد الصندوق، أن نجاح الدولة في تطوير المناطق العشوائية وتغيير السلوك أصبح ضمن أفضل الممارسات والتجارب التي تنقل إلى العديد من البلدان الإفريقية.

وقال الصندوق في بيان له: تم عرض فيلم يوثق أعمال التطوير وهو ليس منتج ملك للصندوق بل هو تجميع للعديد من الفقرات والرسائل التليفزيونية والأفلام الوثائقية التي قامت بها العديد من البرامج والقنوات وبمساعدة من الصندوق سواء في توفير البيانات الصحيحة والمادة العلمية والإحصائيات والصور التي توثق حال العشوائيات وبعض فيديوهات التصوير الجوي وتحديد مواقع التصوير واللقاءات والزيارات المختلفة للمواقع التي يتم تطويرها من قبل الصندوق بهدف تضافر جهود جميع وسائل الإعلام لإظهار دعم القيادة السياسية للقضية. 

وأضاف البيان، أن الصندوق يعتبر هذه البيانات أو المعلومات أو الصور والفيديوهات حكرا عليه أو حكرا على أي جهة، بل يؤكد دائما على إتاحة كافة البيانات والمعلومات والصور والفيديوهات دون قيود أو شروط، لأنها مملوكة لكل مواطن يهدف إلى إظهار جهود ونجاح الدولة. 

وتابع أن جهود الدولة وما تقوم به القيادة السياسية لا يمكن أن ينسب لفرد أو أشخاص ودائما يؤكد الصندوق أن نجاح ملف تطوير المناطق العشوائية، والذي يفخر به كل مصري هي نتاج تظافر جهود كافة مؤسسات الدولة، ولا يتأخر الصندوق أبدا عن توفير البيانات أو الوثائق اللازمة لإظهار الجهد الذي يتم لأنه في النهاية نجاح لقيادة تقود الدولة بكل إخلاص.

وأكد الصندوق، أن أي جهة قامت بإنتاج فيلم توثيقي عن ملف تطوير المناطق العشوائية، لن تستطيع إنتاجه بمعلومات دقيقة وصحيحة وتوثيق فوتوغرافي أو فيديو لما كان عليه حال العشوائيات من دون ما قدمه الصندوق لهذه الجهة.

تابع مواقعنا