رئيس التحرير
محمود المملوك

ضبط شخص لاتهامه بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بالدقهلية

الاموال المضبوطة
الاموال المضبوطة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة؛ من ضبط صاحب محل تجاري، مقيم بمحافظة الدقهلية، للاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، مُتخذًا من المحل المملوك له الكائن بدائرة مركز شرطة بلقاس بالدقهلية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

القبض علي تاجر عملات اجنبية غير مشروعة 

ألقى رجال الأمن القبض على المتهم داخل المحل حال تعامله في النقد الأجنبي خارج المصارف المعتمدة عامل بمحل تجاري مقيم بدائرة مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية؛ بممارسة نشاط إجرامي في مجال الاتجار الغير مشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، وبأسعار السوق السوداء، مُتخذًا من المحل المشار إليه مقرًا لمزاولة نشاطه المؤثم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المذكور وضبطه حال تعامله في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق من إحدى السيدات تم ضبطها، وبحوزته مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية وهاتفي محمول، وبمواجهة المذكور أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه.

وبهذا تنجح الأجهزة الأمنية في مُواصلة تحقيق رسالتها وتوطيد دعائم الأمن وترسيخ هيبة القانون، من خلال توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.