الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقطاع التيار الكهربائي بعد نشوب حريق بمدخنة مطعم شهير في أسوان

المطافي تسيطر علي
محافظات
المطافي تسيطر علي حريق بأحد الطاعم
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 02:33 م

شهد الشارع الجديد وسط مدينة أسوان، مساء اليوم الجمعة، نشوب حريق في مدخنة إحدى المطاعم، ما أدى إلى تصاعد النيران في جدران العمارة السكنية الملتصقة بها المدخنة، وعلى الفور تم قطع التيار الكهربي عن المنطقة بالكامل لمنع انتشار النيران، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وسادت حالة من الخوف بين سكان العمارة التي تصاعدت بها النيران، واستخدم عدد من الشباب طفاية الحريق حتى يتمكنوا من السيطرة على الحريق لحين وصول سيارات الإطفاء لإجراء الأعمال اللازمة.

وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد نشوب حريق في مدخنة إحدى المطاعم، بسبب ماس كهربائي، ما أدى إلى تصاعد النيران في جدران العمارة السكنية الملتصقة بها المدخنة، الفور تم قطع التيار الكهربي عن المنطقة بالكامل لمنع انتشار النيران.


وبناءً على توجيهات اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، تحركت القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتباشر تحرياتها لمعرفة الأسباب وراء الحادث.

وتبين بالمعاينة الأولية نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي، ولكنه لم يكن هناك أي أصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاتخاذ اللازم.

تابع مواقعنا