الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان يكشف تفاصيل المشاركة في مشروع حياة كريمة

رئيس جامعة حلوان
تعليم
رئيس جامعة حلوان
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 11:54 م

قال الدكتور ممدوح مهدي القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة تسعى إلى من خلال المشاركة في مبادرة حياة كريمة للارتقاء بمستوى حياة الفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا، وتحسين الخدمات المقدمة إليهم، وذلك لاستثمار الطاقات الفكرية والعلمية لدى أساتذة الجامعة وطلابها، والعمل علي زيادة  التعاون بين الجامعة والمجتمع تحقيقًا لمتطلبات التنمية المستدامة.

أضاف مهدي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن جامعة حلوان تقوم خلال الأيام المقبلة بإطلاق قافلة تنموية بقرية الديسمى بمركز الصف بالجيزة، مشيرا إلى أن قرية الديسمي أحد القرى التي تحظى باهتمام مبادرة حياة كريمة، نظرا لتعرضه لسيول بالعام الماضي.

وأوضح مهدي، أن القافلة التنموية المتكاملة، ستتضمن جوانب توعوية وطبية وتثقيفية ومحو الأمية، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك حالات جرحة بالقافلة الطبية يتم نقلها إلى مستشفى جامعة حلوان. 

وتابع رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة أطلقت 3 قوافل لقرى مركز الصف من قبل، موضحا أن هناك تعاونا مع محافظة الجيزة والهيئة العامة التعليم لإطلاق حملات للقضاء على الأمية بقرى حياة كريمة. 

واختتم مهدي، أنه جار خلال الفترة الحالية جرد المناطق التي تعاني من زيادة أعداد محو الأمية المجاورة لجامعة حلوان، مضيفا أنه سيتم فتح فصول لمحو الأمية بهذه القرى. 

تابع مواقعنا