السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الحوادث.. اغتصاب مسن لفتاة معاقة وضبط المتهم بسرقة موبايل وتصوير نفسه 

اغتصاب - أرشيفية
حوادث
اغتصاب - أرشيفية
السبت 30/أكتوبر/2021 - 04:01 ص

نشر موقع القاهرة 24 خلال الساعات الماضية عددا من القضايا والأحداث الهامة أبرزها: اغتصاب مسن لفتاة معاقة ذهنيا بمنطقة البدرشين، وحيثيات الحكم في حبس محمد سمير 3 سنوات بعد تبديد منقولات طليقته الاعلامية إيمان أبو طالب، علاوة على تغطية الحوادث والوقائع منها: نشر التحريات الأولية لحريق حريق كشك كهرباء في الطالبية.

اغتصاب مسن لفتاة معاقة ذهنيا بالبدرشين

ألقت قوات الأمن القبض على أحد الأشخاص متهم بالاعتداء على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، معاقة ذهنيًّا، بمنطقة البدرشين بمحافظة الجيزة، حيث كشفت التحريات الأولية أن الفتاة تدعى «م. ر»، في العقد الثاني من عمرها من ذوي الاحتياجات الخاصة جنسيا، تبلغ من العمر 17 سنة، وتقيم بزاوية دهشور، تعرضت للاعتداء الجنسي على يد جارهم المسن ويدعى «ع. حكيم»، ويبلغ من العمر 62 سنة، العديد من المرات داخل منزله، كما أن المتهم استدرج الفتاة داخل منزله المجاور لمنزل الضحية، بقرية زاوية دهشور بدائرة المركز، مستغلًا إعاقتها الذهنية وتعدى عليها جنسيًّا وعاشرها معاشرة الأزواج 7 مرات، حتى أفقدها عذريتها، واكتشف أهلها وحرروا محاضر بالواقعة.

حريق كشك كهرباء في الطالبية

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب داخل كشك كهرباء، بشارع عز الدين عمر المتفرع من شارع ترسا بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، وتوصلت التحريات الأولية، أن ماس كهربائي بإحدى الوصلات الداخلية سبب الحريق.

تفاصيل سرقة موبايل وتصوير نفسه 

ألقت أجهزة الأمن القبض على متهم بسرقة هاتفًا محمولًا من أحد الأشخاص، صور نفسه ونشر صورته عن طريق الخطأ على الصفحة الخاصة بمالك الهاتف، قبل أن تحدده الأجهزة الأمنية وتضبطته حال عرضه الهاتف للبيع بأحد محلات بيع الهواتف المحمول بأسيوط.

 

 نص التحقيقات لسارق هاتف صحفي بموقع إخباري

نشر القاهرة 24 على نص التحقيقات في القضية رقم 29820 لسنة 2021 جنح قسم ثان شبرا الخيمة، والمتهم فيها عبد الرحمن سيد، 19 سنة، ومقيم كوم أشفين مركز قليوب، بعدما قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن عاما، لسارق هاتف صحفي بموقع إخباري، أعلى الطريق الدائري بمنطقة بهتيم، دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وذلك خلال تقديم بث مباشر لتغطية الهزة الأرضية التي شهدتها محافظات القاهرة الكبرى، وكفالة 100 جنيه للمتهم الثاني التاجر صاحب محل موبايلات.

مقتل طالب على يد صديقه في بولاق الدكرور  

نشر القاهرة 24، التقرير الطبي الخاص بمقتل شاب على يد صديقه بمنطقة بولاق الدكرور، الذي كشف أن المجني عليه حضر إلى مستشفى قصر العيني، يوم الأربعاء 21 أكتوبر، وبالكشف الطبي عليه؛ تبين وجود جرح قطعي في اليد اليسرى طوله 3 سم، وجرح آخر بالجانب الأيسر طوله 3 سم، وكتب له على خروج للمتابعة بالعيادات الخارجية.

بداية الواقعة ما تلقته الأجهزة الأمكنية بمقتل طالب ثانوية عامة يدعى ياسين، يبلغ من العمر 17 عاما، على يد صديقه- عامل فني ألوميتال، بعد مشاجرة بينهما بشارع نور الإسلام في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة وقالت والدته إن ابنها توفي أمامها بعد أن أخذ ينزف لفترة نتيجة الجروح التي أحدثها به الجاني.

تابع مواقعنا