السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مكنش فاكرني.. روجينا تروي تفاصيل إصابة أشرف زكي بفقدان ذاكرة مؤقت

روجينا وأشرف زكي
فن
روجينا وأشرف زكي
السبت 30/أكتوبر/2021 - 04:20 م

كشفت الفنانة روجينا، كواليس الوقت الصعب الذي مر عليها بسبب تعرض أشرف زكي لموقف صعب، وهو سقوطه على رأسه ومعاناته من فقدان ذاكرة مؤقت.

وقالت روجينا في تصريحاتها لـ القاهرة 24، عن أشرف زكي، إنه تعرض لهذه الحادثة يوم ختام مهرجان الجونة السينمائي، وقالت عن بداية اليوم إنها ذهبت لشراء القهوة مع ابنتيها، وكان أشرف زكي يجلس مع أصدقائه ومنهم إلهام شاهين، وبوسي شلبي، وغيرهما.

وتابعت: إنه في لحظة تعجل منه ليجيب على الهاتف، سقط على رأسه، وعانى من فقدان ذاكرة مؤقت، مستكملةً: أنا خرجت أشتري قهوة، أنا والبنات وأشرف كان قاعد مع صحابنا بوسي شلبي، وإلهام شاهين، وأكثر من شخص، فجأة بوسي كلمتني قالت لي تعالي بسرعة.

روجينا تكشف كواليس إصابة أشرف زكي بفقدان ذاكرة مؤقت

وأضافت روجينا أنها هي وبناتها كادت السيارة تنقلب بهن بسبب سرعة ابنتها في القيادة، مردفةً: أنا بنتي كانت هاتتقلب بالعربية أكتر من مرة.

ووصفت روجينا لحظة رؤيتها لأشرف زكي، أنها كانت من أصعب اللحظات، حيث لم يتعرف عليها هي وابنتيه، قائلةً: أشرف كان مش عارفنا وجرينا على المستشفى وعملوا له أشعة على المخ، لأنه وقع في منطقة حساسة وقعدنا ساعتين في المستشفى، ويسرا اتخبطت في نفس اليوم.

ووصفت روجينا الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي بأنها كانت دورة محسودة، قائلة: الدورة كانت فيها حسد، دا غير الحريقة اللي كانت في أول المهرجان.

تابع مواقعنا