رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد تداول مقطع صوتي لصراخ أطفال بدار أيتام.. وكيل تضامن بورسعيد تعلق: العيال اتعشوا وناموا

الدكتورة سوسن حبيش
الدكتورة سوسن حبيش

 تداول أحد المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطعًا صوتيًّا يظهر به صراخ لأطفال، وقالت المستخدمة إن الصوت صادر من أحد دور الأيتام بجانب نقابة المعلمين بنطاق حي المناخ ببورسعيد. 

على الفور، تواصلت الدكتورة سوسن حبيش وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمديرة ومشرفي الدار، ووجهت مسئولًا بالمديرية إلى الدار للتأكد من صحة الواقعة. 

ونفت الدكتورة سوسن حبيش، صحة الواقعة، وأكدت أن مسئول المديرية تأكد من أن الأطفال نائمين بعد تناول وجبة العشاء، ولا يوجد أي مشكلات داخل الدار، موضحة أنها أصرت على الاتصال خلال زيارته للدار لضمان عدم وجود صراخ للأطفال. 

وقالت حبيش، إن المستخدم الذي قام بنشر البوست أخطأ في وصف المكان، مؤكدة أن موقع الحضانة الإيوائية لا يتواجد في المكان الذي تحدثت عنه، وأشارت أن الأمور مستقرة داخل الدار، قائلة الولاد نايمين والمشرفين اطمنوا عليهم والكلام اللي بيتقال ده أنا مش عارفة الهدف منه.

 

أضافت وكيل وزارة التضامن، أن دار تحسين الصحة وحضانة الإيواء قد شهدا تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وتم تطوير الغرف والأسرة والفرش، وأكدت كذلك أن هناك مخزونًا كافيًّا من الأطعمة والمشروبات، وأن تضامن بورسعيد قد ضمنت حياة كريمة للأطفال، وتقوم باتخاذ كل الإجراءات لتوفير حياة مرفهة لهم.