الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب التزاحم.. أمن الإسكندرية يكشف أسباب مشاجرة طلاب الجامعة بالأسلحة البيضاء

القاهرة 24
محافظات
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 01:56 ص


كشف الجهات الأمنية ملابسات ما تم تداوله على صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن وقوع مشاجرة أمام جامعة الإسكندرية ووجود مصابين.

وتلقي اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، أخطار من مأمور قسم شرطة باب شرق، بوجود مشاجرة أمام جامعة الإسكندرية بدائرة، القسم ووجود مصابين، وعلى الفور تم إخطار اللواء محمد عبد الوهاب مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية.

انتقل ضباط مباحث قسم باب شرقي برئاسة المقدم جلال منصور؛ رئيس مباحث قسم شرطة باب شرق  لمكان الواقعة، وبالفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين طرف أول "مصاب بجرح سطحى باليد"، وشقيقه الطالب "مصاب بجرح بالظهر"، وعامل ضبط بحوزته سلاح أبيض "سكين"، مقيمين جميعهم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.

 

فيما تمثل الطرق الثاني في طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية "مصاب بجروح وكدمات"، وضبط بحوزته سلاح أبيض "كتر".

وترجع أحداث الواقعة لنشوب مشاجرة بين الطالبين بسبب التزاحم حال سيرهما بمحل البلاغ، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم بالضرب بإستخدام الأداتين المضبوطين، مما أدى لحدوث الإصابات المنوه عنها.

على الفور تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة والأدوات المستخدمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة.


كانت جامعة الإسكندرية، قد ذكرت في بيان لها، أن المشاجرة التي وقعت بين عدد من الطلاب مساء أمس السبت أمام بوابة كلية الحقوق، وقعت بالكامل خارج نطاق الحرم الجامعي، وذلك بين طالبين أحدهما بالفرقة الأولى كلية الحقوق والآخر بالفرقة الثانية كلية الآداب.

وأضافت الجامعة، أن الطالب المصاب وهو منتسب لكلية الآداب، استعان بشقيقه وآخرين بالتعدى بالضرب على طالب كلية الحقوق المتهم بضربة وإصابته، وذلك بالأيدى وأيضا باستخدام كرسى خشبى، ونتج عن ذلك سحجات فى أماكن متفرقة من الجسم.

وأشارت الجامعة أنه تم القبض على طالب الحقوق، بينما تم نقل طالب كلية الآداب (المتهم الثاني) إلى المستشفى الرئيسى الجامعى (الميري)، حيث إنه مصاب بجرح قطعى أسفل الذقن أبعاده حوالى 20 سم 5x سم ويتم عمل الإسعافات اللازمة له.
 

تابع مواقعنا