السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الحوادث..النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة ذبح شاب بالإسماعيلية وشقيقه أخويا مريض كبد ويعول 7 أبناء ومعاقبة 9 مسؤولين سابقين بالشباب والرياضة

ذبح شاب بالإسماعلية
حوادث
ذبح شاب بالإسماعلية
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 01:35 ص

نشر موقع القاهرة 24 عدد من الوقائع أبرزها، النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة ذبح شاب بالإسماعيلية وشقيقه أخويا مريض كبد ويعول 7 أبناء ومعاقبة 9 مسؤولين سابقين بالشباب والرياضة، وضعت منوم في الملوخية.. طفلة حلوان: أبويا كان بيتحرش بيا وقتلته واتصلت بخطيبي دفناه

أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في واقعة مقتل مجني عليه وإصابة اثنينِ آخرَينِ في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمان، وستعلن النيابة العامة عما ستؤول إليه التحقيقات.

كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، فور وصولها وبحوزته الأسلحة المستخدمة في الواقعة، سنجة، وعثرت على الرأس البشرية للمجني عليه، كما تم نقل جثمان الضحية إلى المستشفى.

تحريات أجهزة الأمن المبدئية توصلت إلى أن المتهم عاطل عن العمل، والمجني عليه يدعى محمد الصادق يعمل بائعا للسمك من منطقة البلابسة، كما أفادت المعلومات الأولية أن الجريمة دافعها الانتقام للشرف. 

تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، بلاغا يفيد بذبح شاب على يد آخر بسبب وجود خلافات بينهما، وعلى الفور انتقل على رأس عدد من قيادات الأمن إلى موقع جريمة الإسماعيلية الذي لم يستغرق 5 دقائق حيث تبين أن المتهم بيت النية لارتكاب جريمته وأثناء معاتبته أخرج سلاحا أبيض وأجهز عليه.

وجرى تشكيل فريق بحث مكبر، استجوب شهود العيان وجمع معلومات عن الحادث، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق.
 

وكشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الإفطار لأسرته.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تلقى اتصالا يخبره بأنه شقيقه مذبوح وملقى في الشارع.

وأكد حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، أن المجني عليه كان يعمل مع شقيقي المجني عليه، ولم تكن له علاقة بالضحية.

تخلصت طفلة في منطقة كفر العلو بحلوان من والدها، حيث تبين من التحقيقات أنها استعانت بخطيبها في تنفيذ الجريمة، وأنهما وضعت كمية من الأقراص المخدرة للضحية للتخلص منه، وعللت المتهمة الأولى ارتكاب الجريمة بسوء معاملة والدها لها.

 طفلة حلوان: أبويا كان بيتحرش بيا وقتلته واتصلت بخطيبي دفناه


وأدلت الطفلة المتهمة بقتل والدها في حلوان باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث اتهمت الأب بأنه كان يتحرش بها دائما: أنا كنت خايفة أتكلم لحد يوم الواقعة وعملت ملوخية بيحبها وحطيت له منوم فيها.


تابعت الطفلة المتهمة: بابا راح نام دخلت إخواتي الصغيرين في أوضة، وقفلت عليهم وأخدت مخدة على وشه ووقفت فوق المخدة برجلي، لحد ما روحه طلعت وساعتها معرفتش أعمل أيه ولا أتصرف إزاي.


أضافت الطفلة المتهمة: اتصلت بخطيبي ولما سألني حصل أيه قولت له قتلت أبويا وجالي البيت بسرعة شال أبويا ودفناه في الأرض ورا البيت بتاعنا.

معاقبة 9 مسؤولين سابقين بالشباب والرياضة

أصدرت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، حكمها في قضية اتهام 9 من المسئولين السابقين والموظفين بمديرية الشباب والرياضة، والمتهم الأول منهم، بتخصيص أجهزة حاسب آلي في غير الأغراض المخصصة لها، وصرف باقي المحالين لبدل انتقال دون مستندات ترتب عليه صرف 239 ألف و774 جنيه، دون وجه حق، وصدر الحكم برئاسة المستشار حاتم داوود نائب رئيس مجلس الدولة.

وتضمن الحكم مجازاة كل من ع. ا، مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد سابقًا، أ. ع عضو مجلس إدارة اللجنة الرياضية بالمديرية سابقًا، ص. ا، مدير النزل الدولي للشباب بالمديرية سابقًا، ع. ا مدير الشئون المالية، وأمين صندوق اللجنة الرياضية سابقًا، بغرامة تعادل الأجر الوظيفي لكل منهم.

تابع مواقعنا