الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة سهير البابلي تبكي على الهواء بسبب مرض والدتها| شاهد

سهير البابلي
فن
سهير البابلي
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 11:49 م

تحدثت نيفين القرناوي، ابنة الفنانة سهير البابلي عن الحالة الصحية لوالدتها بعد دخولها العناية المركزة، إثر وعكة صحية بسبب هبوط السكر العالي، والذي أدى إلى تأثر عضلة القلب جفاف في الجسد ونقص البروتين، باكيا على الهواء بسبب مرض والدتها.

وقالت نيفين ابنة الفنانة سهير البابلي، في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها 90 دقيقة: الحالة الصحية لوالدتي بدأت في التدهور منذ إجرائها عملية في الكبد منذ 8 سنوات ولكنها قوية فتحملت عناء المرض كل هذه السنوات وكانت لاتريد أن تتحدث عن مرضها كثيرا خوفا من أن تقلق جمهورها عليها.

تفاصيل مرض سهير البابلي

وتابعت نيفين ابنة الفنانة سهير البابلي: لكنها الآن بعد تدهور حالتها وحدوث لها جلطة للمرة الثانية فهي في حالة حرجة ومازالت بداخل العناية المركزة منذ 10 أيام وحالتها غير مستقرة والأطباء يطمئنونا على حالتها كل ساعة بسبب التغير الدائم في حالتها؛ لذلك قررت أنا أن أعلن عن مرضها حتى يدعو لها جمهورها ومحبوها بالشفاء.

 وأضافت ابنة الفنانة سهير البابلي، بشأن المحيطين بوالدتها في مرضها ويسألون عنها دوما: الفنانة حالا شيحة ومعز مسعود جنبي دايما مش سايبين ماما ومن وقت ما عرفت حلا شيحة خبر مرضها وهي مقيمة مع أمي في العناية المركزة وتقرأ لها قرآن والدكتور أشرف زكي والفنانة إسعاد يونس سألت عنها اليوم.

تابع مواقعنا