الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة قتيل الإسماعيلية: أبويا مات بلاش حد يتكلم عليه بكلمة وحشة | فيديو

حادث الإسماعلية
حوادث
حادث الإسماعلية
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 04:14 م

جريمة الإسماعيلية هزت مشاعر المصريين ليس لبشاعتها فقط وتعقيد تفاصيلها، إنما لتسجيلها مرئيًا بالهواتف المحمولة، من قبل المارة والسكان، الذين وقفوا مكتوفي الأيدي عاجزين مع كثرة أعدادهم على التصدي للمجرم وإنقاذ الضحية، من يد سفاح رفع أسلحته البيضاء، وانهال بها ضربًا وطعنًا وذبحًا، فقد جن جنونه، حتى فصل رأس المجني عليه عن جسده، وتجول وطاف بها فرحًا منتصرًا من وجهة نظره، بعدما أردى الضحية قتيلا بلا رأس.

قطع رأس ضحية الإسماعيلية

حادث الإسماعيلية وقع وسط عشرات الأشخاص، الذين اكتفوا فقط بتصوير جريمة الإسماعيلية، والركض من أمام الجاني والابتعاد عن طريقه، واكتفى رجالهم بالمشاهدة ونساؤهم بالصراخ والعويل، حتى أن البعض من شدة الموقف ارتسمت على وجهه علامات الابتسام، وكأنه فاز بمشاهدة جريمة بشعة على الهواء مباشرة.

القاهرة 24 التقى ابنة قتيل حادث الإسماعلية، وقالت إن والدها قتل غدرًا ومات شهيدًا، لافتة إلى أن المتهم اعتدى على والدها من الخلف، مستكملة: أبويا مات غدر واتاخد على خوانة، بلاش نتكلم في عورته وبلاش تتكلموا على أبويا وهو مات.

 

وأضافت ابنة قتيل حادث الإسماعيلية، أن شقيق والدها أكد لها أن والدها لو كان يعلم بأنه سيقتل، كان لحقه، مستكملة: أبويا مايعرفش بيت أهله فين واتاخد غدر من الظهر.

واستنكرت ما يردده البعض من أن والدها هتك عرض والدة وشقيقة المتهم، موضحة أن والدها كان في حاله ليس له علاقه بأحد، ولا تربطه أي صلة بالمتهم، وكان يسعى على قوت يومه عن طريق مهنة تصليح الدراجات في سوق الجمعة عن طريق الترويسكل الذي يقوده.

وترصّد المتهم للضحية في شارع البحر بالإسماعيلية، وكان ممسكًا في يده ساطورا ومقروطة، ويحمل طبنجة صوت لإرهاب المواطنين، فغافل المجني عليه، وانقض عليه ضربًا وطعنًا وتمزيقًا بالساطور، حتى أوقعه على الأرض واستمر في الطعن والذبح والنحر والتمثيل مدة 3 دقائق، حتى تمكن من فصل رأسه عن جسده.

القبض على المتهم

انتقلت قوات الشرطة رفقة فريق بحثي وجائي من النيابة العامة، بعد دقائق معدودة إلى مكان حادث الإسماعيلية، لبدء التحقيقات، وكشف ملابسات الواقعة، واستجواب الشهود وتفريغ الكاميرات، وذلك فور تلقِّي اللواء اللواء منصور لاشين، مدير الأمن، إخطارًا بـ ذبح مواطن على يد آخر، بأحد الشوارع العامة بالمحافظة.

كما أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها بعد الحادث أنه تم ضبط مهتز نفسيًا بالإسماعيلية سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان، اعتدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذي بكلمات غير مفهومة، وبالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه. 

تابع مواقعنا