الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة قتيل الإسماعيلية: هطلع وأزغرد لما حق أبويا يرجع وأناشد السيسي بالتدخل | فيديو

واقعة ذبح الإسماعيلية
حوادث
واقعة ذبح الإسماعيلية
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 05:02 م

وقع حادث الإسماعيلية وسط عشرات الأشخاص، الذين اكتفوا فقط بتصوير جريمة الإسماعيلية، والركض من أمام الجاني والابتعاد عن طريقه، واكتفى رجالهم بالمشاهدة ونساؤهم بالصراخ والعويل، حتى أن البعض من شدة الموقف ارتسمت على وجهه علامات الابتسام، وكأنه فاز بمشاهدة جريمة بشعة على الهواء مباشرة.

من جانبها قالت ابنة ضحية الإسماعيلية، إن الأسرة فوجئت بإخبارهم مقتل والدهم، قائلة: أبويا كان غلبان وقاعد في حاله مبيعملش حاجة، خرج يجيب لنا عيش عشان ناكل ورجع لنا ميت إحنا كلنا عايزين حقه.

وتابعت ابنته قتيل الإسماعلية: شقيقي شاهد والده مقتول ومكانش قادر يعمل حاجة، مستنكرة سلبية المواطنين الذي استخدموا هواتفهم في تصوير الواقعة، ولم يحرروا والدها من يد المتهم، لافتة: مشهد الذبح  سيظل في ذاكرتنا  طوال العمر وحسبي الله ونعم الوكيل في القاتل.

وناشدت ابنة قتيل الإسماعلية الرئيس السيسي بأخذ حقهم من القاتل: بعد ربنا السيسي هيجيب لنا حق أبويا لأنه مش بيرضى بالظلم، وخلى البلد حلوة، وحياة كريمة بعد ما كانت خرابة، وزي ما فرّحت الناس هات لنا حقنا بالله عليك هات لنا حق أبونا يا ريس.

نفسي حق أبويا يرجع

وأضافت ابنة قتيل الإسماعلية أن والدها يحتاج إلى أن يرتاح في تربته: هطلع وأزغرد لما حق أبويا يرجع، وشقيقي تبول على نفسه بعد رؤيته لواقعة مقتل والده.

 وأضافت ابنة قتيل حادث الإسماعيلية، أن والدها كان يقترض الأموال من المواطنين، بجانب عمله ببيع الدرجات، حتى نستطيع أن نعيش، لافتة إلى أن والدتها كانت غلبانة: والدتي كانت تضع العيش الناشف في الشاي عشان مش لاقيين، ومحدش كان يعرف بظروفنا لأننا متعودناش على الكلام. 

وناشدت في بث مباشر عبر صفحة القاهرة 24 المواطنين، من يحصل على تروسيكل والدها وممتلكاته وهي محفظة ومفاتيح داخلها أوراقه الشخصية أن يعيدها إليهم، لافتة إلى أن ذلك التروسيكل يساعدهم على أعباء الحياة: طلعنا من المدارس عشان مش لاقيين ووالدي مش تاجر مخدرات.

وأضافت ابنة قتيل حادث الإسماعلية، أن والدها كان يعمل سمكري سيارات، ولكن مع مرضه لم يعد يتحمل العمل بهذه المهنة، وعمل في الدراجات، حيث إن أسرتها لا تملك قوت يومها، ولم يكملوا دراستهم نظرًا لظروف المعيشة، قائلة: كنت بعيط لأبويا عشان يديني درس ومكناش لاقيين.

 

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بحبس المتهم في واقعة قطع رأس شخص بالإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وفيديوهات الواقعة.

تابع مواقعنا