السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محدش يسيب مفتاح عربيته للسايس.. سرقة سيارة الفنان محمد العزب

الفنان محمد العزب
حوادث
الفنان محمد العزب
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 08:09 م

أعلن الفنان محمد العزب، سرقة سيارته في منطقة الدقي، محافظة الجيزة، حيث روى عبر حسابه على فيسبوك، تفاصيل الواقعة.

وكتب محمد العزب: الحمد لله، وقدر الله وما شاء فعل، عربيتي دي اتسرقت مني امبارح في الدقي، وأنا عملت محضر في قسم الدقي.

وطلب محمد العزب، المساعدة من جمهوره، موضحا مواصفات السيارة وبعض العالمات المميزة فيها: عايز مساعدتكم، اللي يشوفها وهو ماشي؛ يبعتلي، هي فيها تكليح في الشنطة من الشمس، وفيها استيكر مقشر على السقف.

سيارة الفنان محمد العزب 
حساب الفنان محمد العزب

ووجه نصيحة لمتابعيه؛ حتى لا تُسرق سياراتهم مثله: محدش يسيب مفتاح عربيته لأي سايس.

وفي سياق آخر، تعرضت فيلا الفنانة نادية الجندي للسرقة بمنطقة المنصورية بالجيزة، واستعجلت جهات التحقيق التحريات الأمنية لكشف ظروف وملابسات الواقعة. 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي، أن وراء واقعة سرقة المصوغات والمجوهرات الخادمة الخاصة بها، الخادمة وتدعى ز، بمساعدة شريك لها ويدعى م، ولإذا بالفرار إلى محافظة الإسكندرية.

وأوضحت التحريات الأولية في واقعة سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي، أن المسروقات هي عبارة عن ساعة ذهب وخاتم من الألماس، فيما نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز السرقة، وضبط المتهمة وإعادة المسروقات.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى ورود بلاغ يفيد باكتشاف الفنانة نادية الجندي، سرقة مصوغاتها الذهبية من الفيلا سكنها، بمنطقة المنصورية.

وشكّل اللواء عاصم أبو الخير، نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث رفيع المستوى، بقيادة اللواء علاء فتحي، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء سليم.

وأسفرت جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم، مفتش فرقة شمال أكتوبر، أن الشكوك حامت حول الخادمة التي تم ضبطها وسؤالها أمام الأجهزة الأمنية.

تابع مواقعنا