رئيس التحرير
محمود المملوك

تامر عاشور ينتهي من تصوير أغاني ألبومه الجديد استعدادا لطرحه قريبًا

تامر عاشور
تامر عاشور

أعلن الفنان تامر عاشور، انتهائه من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، ويستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

وكتب تامر عاشور، عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر: الحمد لله امبارح انتهيت من تسجيل جميع أغاني ألبومي الجديد بالكامل وفاضل مرحلة صغيرة والألبوم يكون جاهز لكل جمهوري الغالي ومفاجأت جاية كتير في الألبوم.

وتأخر تامر عاشور، في طرح ألبومه بسبب انتشار فيروس كورونا، خاصة أنه يفضل إقامة حفل جماهيري بعد طرح الألبوم، وهو ما سبق عنه من قبل.

آخر أعمال تامر عاشور 

على جانب آخر، تعد أغنية بقول عادى، أخر أغاني تامر عاشور، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب، كتب كلماتها أحمد إبراهيم، ولحنها سامح جلال وتوزيع فهد، مهندس صوت محمد إسماعيل، وحققت أكثر من 20 مليون مشاهدة منذ طرحها في شهر مارس الماضي.

والأغنية طرحها تامر عاشور، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، على طريقة الفيديو كليب، وتحمل اللون الدرامي الحزين، وتبدأ كلمات الأغنية: بقول عادى أنا المرة دى مش فارق معايا رجوع أنا كويس ولا ببكي ولا موجوع وموضوع الرجوع مقفول مالوش لازمة بقول عادي، لكن بصراحة أنا بكدب ومش مرتاح فراقك عدى على قلبي كأنه سلاح قتلنى ببطء وغيابك طلع أزمة ومهما ببان کویس أو طبيعي وبعده ريحني مجرد سيرته.