الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرها في حفل السعودية.. دولارات محمد رمضان تستفز الجمهور وتثير الجدل | فيديو

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 08:14 م

أثارت فيديوهات ظهر فيها الفنان محمد رمضان، وهو يلقي فيها دولارات على الأرض أكثر من مرة جدلًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لأن بعض الجماهير يروى أنه أسلوب استعراضي لهذه الأموال، خاصة مع ارتباط الفيديو الأول له بقضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر.

وعاد محمد رمضان ليثير الجدل مرة أخرى بعد إلقائه لمبلغ من الدولارات على جمهوره في حفله الأخير في السعودية ضمن حفلات موسم الرياض.

محمد رمضان يلقي الدولارات في حمام سباحة

وظهر الفنان محمد رمضان في المرة الأولى التي ألقى فيها الدولارات، في فيديو عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرتديًّا روب، ومستلقى على عوامة في حمام سباحة، وهو يمسك مبلغًا من الدولارات الأمريكية في يده وألقها بعدها عاليا في الهواء لتسقط في المسبح وتنتشر حوله، وأثار هذا الفيديو الذي انتشر بصورة سريعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا كبيرا بالأخص أنه تزامن مع وقت الحكم في قضية الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب رمضان في فصله، بالإضافة إلى رفضه دفع مبلغ تعويضي له عن فصله من وظيفته؛ بسبب صورة لرمضان داخل كابينة القيادة في إحدى الطائرات وكان يقودها أشرف أبو اليسر.

محمد رمضان يلقي الدولارات على الأرض 

وأصر محمد رمضان على استفزاز جمهور بظهوره مرة أخرى في فيديو جديد نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام وظهر فيه بنفس المكان الذي صور فيه الفيديو الأول ولكن هذه المرة ألقى الدولارات على الأرض.

محمد رمضان يلقي الدولارات في السعودية 

وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو جديد مؤخرا من حفله الأخير في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم الرياض وأثار هذا الفيديو جدلا كبيرا مرة أخرى بسبب أن الجمهور يفسر هذه التصرفات على أنه يتباهى بأمواله، حيث إنه ظهر فيه خلال إحدى فقرات حفله وهو يلقي الدولارات على الجماهير.

وظهر محمد رمضان  خلال فقرات الحفل، مرتديا  قميصًا متعدد الألوان، مفتوح الصدر، وظهر مرة أخرى مرتديا العقال السعودي وقدم رمضان أغنيته إنساي مع بداية الحفل.

تابع مواقعنا