رئيس التحرير
محمود المملوك

نورهان عن وضع والدتها الصحي: تحسُّن كنا نتمناه بفضل ربنا ثم دعواتكم

نورهان ووالدتها
نورهان ووالدتها

قالت الفنانة نورهان، إن حالة والدتها الصحية بدأت تتحسن، كما حرصت على توجيه الشكر لجمهورها، وكل من سأل عن حالة والدتها خلال الفترة الماضية.

ونشرت نورهان صورة تجمعها بوالدتها على موقع تبادل الصور، والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: تحسن كنا نتمناه تم بفضل كرم ربنا ثم دعواتكم.

وتابعت نورهان موجهة الشكر لكل من أهتم لأمر، والدتها ودعا لها، وسأل عن حالتها الصحية معقبةً: اشكركم جدًا من قلبي، وشكرًا لكل من سأل…الله دمها نعمة، بارك الله في صحة أمهاتنا جميعًا.

نورهان عبر انستجرام

الفنانة نورهان

وكانت الفنانة نورهان، قد طلبت من جمهورها ومتابعيها، الدعاء لوالتها بالشفاء العاجل، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وشاركت نورهان، جمهورها ومتابعيها بصورة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور، والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهرت فيها برفقة والدتها، وعلقت قائلة: تحتاج إلى دعواتكم باسترداد الصحة.. أتم الله الصحة على أمهاتنا جميعًا وجنبهن الآلم.

أعمال نورهان

ومن ناحية أخرى، كانت الفنانة نورهان شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل بين السما والأرض، بطولة الفنانة درة، وهاني سلامة، وحقق العمل نجاحًا لافتًا وقت عرضه، والعمل من إخراج ماندو العدل، ويتكون من 15 حلقة.