رئيس التحرير
محمود المملوك

الفرقة الأقوى داخل القارة.. محمد أبو العلا يعلق على خسارة الزمالك بخماسية في القمة

محمد أبو العلا
محمد أبو العلا

علق محمد أبو العلا، لاعب نادي الزمالك السابق على الخسارة التي تلقاها الزمالك مساء اليوم الجمعة، في مباراة القمة التي جمعته مع نظيره الأهلي، والتي انتهت بتفوق الفريق الأحمر بنتيجة 5-3، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، كتب أبو العلا: كلام كورة خالص، سيناريو خيالي كله توفيق، أبو جبل والمثلوثي غير موفقين انهاردة تماما.

وأكمل لاعب الزمالك السابق: مبروك للنادي الأهلي الأكثر توفيقا، براڤو رجال الزمالك رغم صعوبة السيناريو ولازم يؤمنوا أنهم الفرقة الأقوى داخل القارة.

وبفضل الفوز الذي حققه الأهلي مساء اليوم الجمعة، على الزمالك رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط ليستمر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري.

وبعد انتهاء لقاء القمة حرص لاعبي الأهلي، على مواساة نظرائهم بفريق الزمالك، وعقب انطلاق صافرة نهاية اللقاء توجه التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي إلى مواطنه سيف الجزيري مهاجم الزمالك لمواساته.

كما حرص محمد شريف، على التوجه إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لمصافحته، وتوجه كذلك عدد من لاعبي الأهلي لنظرائهم في فريق الزمالك لمصافحتهم ومواساتهم بعد الخسارة التي تعرضوا لها.