رئيس التحرير
محمود المملوك

متحدث الزمالك عن إقالة كارتيرون: الخسارة واردة ولا نتعامل بالقطعة في النادي

كارتيرون
كارتيرون

قال عمرو الدردير المتحدث باسم نادي الزمالك، إن مباراة القمة كانت هجومية مفتوحة من الأهلي والزمالك، مؤكدا أنها كانت مباراة كبيرة وتستحق أن تكون كلاسيكو القاهرة وكلاسيكو مصر بل وكلاسيكو الأرض.

وتابع الدردير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحظ والتوفيق شاركا بقوة مع النادي الأهلي.
وأردف متحدث الزمالك: موسيماني والأهلي تفوقا في شوط المباراة الأول بنتيجة 3/0، ولكن عاد لاعبو القلعة البيضاء وانتصروا على الشياطين الحمر في الشوط الثاني بنتيجة 3/2، لتكون النتيجة النهائية في صالح الأهلي.

وأكد عمرو الدردير المتحدث باسم نادي الزمالك، أن الزمالك بطل الدوري، والأهلي خسر مباراة السوبر، موضحا أن هذه عادة كرة القدم.

ونفى الدردير، إمكانية إقالة كارتيرون بعد الهزيمة بخماسية من الأهلي، موضحا أن التعامل في نادي الزمالك ليست بالقطعة، والهزيمة واردة في كرة القدم، ومباراة القمة هي إحدى مباريات الدوري وتعامل بـ 3 نقاط.
وأبدى متحدث الزمالك، غضبه من الهتافات المسيئة التي صدرت من جمهور الأهلي ضد الزمالك، لافتا إلى أنه ينتظر ما سيقوله مراقب المباراة ولجنة الأندية حول هذه الهتافات.