الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. برشلونة يعلن غياب جارسيا عن معسكر منتخب إسبانيا للإصابة

 إريك جارسيا
رياضة
إريك جارسيا
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 03:27 م

أعلن نادي برشلونة الإسباني، تفاصيل إصابة مدافعه إريك جارسيا، خلال مباراة فريق برشلونة ضد نظيره سلتا فيجو أمس، والتي تمنعه من اللحاق بمعسكر منتخب إسبانيا لخوض مباريات التوقف الدولي الخاصة بشهر نوفمبر الجاري.

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي نشره قبل قليل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: لاعب الفريق الأول إريك جارسيا، لديه حمل زائد على ربلة الساق اليمنى ولن ينضم إلى منتخب إسبانيا في المعسكر القادم بسبب تلك الإصابة.

وغادر جارسيا مباراة فريق برشلونة ونظيره سيلتا فيجو مصابًا؛ ليثير الشكوك في المباراة التي كانت بمثابة صدمة قوية للفريق الكتالوني بسبب الإصابات التي وقعت بها مع إصابة فاتي وجارسيا ونيكو جونزاليس، وكذلك على صعيد فقدان الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

برشلونة يتعادل مع سيلتا فيجو

وتعادل فريق سيلتا فيجو أمام ضيفه فريق برشلونة الذي يعاني من سوء النتائج، بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني.

وبهذا التعادل يحتل فريق برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، بينما احتل فريق سيلتا فيجو صاحب الأرض، المركز الـ 14 من جدول ترتيب الليجا، برصيد 12 نقطة من 13 مباراة.

تابع مواقعنا