الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منظومة الأخلاق تغيرت.. ماذا قال أحمد خليل عن اعتزاله الفن

الفنان أحمد خليل
فن
الفنان أحمد خليل
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 01:31 م

كشف الفنان أحمد خليل في إحدى لقاءاته التليفزيونية، أنه قرر الاعتزال والبعد عن الفن، وذلك بعد حرب الاستنزاف ومعاهدة السلام.

وقال أحمد خليل خلال لقائه في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، إنه في عام 1974 قرر الاعتزال، ورأى أنه لا يصلح أن يكون ممثلًا.

وكشف أحمد خليل أنه شعر بأن منظومة الأخلاق تغيرت، وأن البشر تغير بعد حرب الاستنزاف ومعاهدة السلام، وكان يتخيل أن الفن شيء مثالي، وأن البلاتوه مثل الجامع أو الكنيسة، ثم اكتشف أشياء أخرى.

وقال خليل إنه كان لا يوجد رفاهية مثلما توجد الآن قائلًا: كان لا يوجد غرفة لأبدل ملابسي، وكنت أبدل ملابسي خلف الكواليس، وأنا رجل فلاح ولم أقبل بهذه الطريقة، لذلك قررت اعتزال الفن لفترة.

وفاة الفنان أحمد خليل

وتوفي صباح اليوم الفنان القدير أحمد خليل عن عمر يناهز 88 عامًا، بعد إصابته بفيروس كورونا، خلال تصويره مسلسل حكايتي مع الزمان.

ولد أحمد خليل بمحافظة الدقهلية وظهر حبه للفن منذ الصغر، حيث التحق بفرقة التمثيل بالمدرسة، ثم درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل معيدًا به، ثم اتجه إلى الخليج وبدأ مسيرته في الإنتاج التليفزيوني.

الأعمال الفنية للفنان أحمد خليل

وترك أحمد خليل خلفه مسيرة مليئة بالنجاحات الفنية، وترك بصمة في الدارما والسينما المصرية، وقدم العديد من الأعمال الأدوار المهمة، ومن أهم أعماله: سليمان الحلبي، حديث الصباح والمساء، سكة الهلالي.


وقدم أحمد خليل خلال الفترة الماضية حكاية حكايتي مع الزمان ضمن مسلسل إلا أنا، مع الفنانة ميرفت أمين، والذي يُعرض حاليًا، وأصيب بفيروس كورونا خلال تصوير مشاهده الأخيرة في المسلسل.
 

تابع مواقعنا