رئيس التحرير
محمود المملوك

أسوان تتصدر قائمة المحافظات الأكثر تفاعلًا مع الشكاوى الجماهيرية بنسبة 99%

اللواء أشرف عطية
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بضرورة الإستمرار فى تكثيف الجهود داخل مختلف المراكز التكنولوجية لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين والعمل على تلبيها بالشكل المطلوب وخاصة بعد تصدر محافظة أسوان لقائمة أكثر المحافظات تفاعلًا مع الشكاوى الجماهيرية بنسبة 99%.

جاء ذلك بناء على التقرير المعروض على الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لمتابعة موقف تلقى ورصد واستجابة الجهات الحكومية لشكاوى المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

وأوضح عطية، أن التقرير أشار أيضا إلى أن المحافظة نجحت في تحقيق إنجاز وإدراج 100%  من الطلبات والشكاوى للمواطنين بالقرى والنجوع الأكثر احتياجا، ضمن الجهود المبذولة بالمبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

 وأشاد اللواء أشرف عطية، بدور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة باعتبارها إحدى الآليات الهامة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى الدائمة بالتواصل مع المواطنين وتلبية مطالبهم وشكواهم، بالإضافة إلى دورها فى تنويع وتيسير وتفعيل سبل تلقي ورصد شكاوى المواطنين والتنسيق مع الوزارات والمحافظات والهيئات المختصة لسرعة فحصها وإزالة أسبابها.

كما أشار المحافظ، إلى أن ذلك يتوازى مع التواصل المباشر بالمواطنين من خلال الواتس آب الخاص بالمحافظة أو الصفحة الرسمية للمحافظة.