الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة عين شمس تكشف تفاصيل تطعيم الطلاب تحت 18 عامًا

مستشفى عين شمس التخصصي
تعليم
مستشفى عين شمس التخصصي
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 03:03 م

كشفت الدكتورة سامية عبده، نائبة رئيس مستشفيات جامعة عين شمس، ومنسقة حملة التطعيمات بالجامعة، أن الجامعة بدأت في استقبال طلاب تحت 18 عامًا، لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى إلى الانتهاء من تطعيم الطلاب تحت 18 عامًا قبل 15 نوفمبر الجاري.

وأشارت سامية عبده، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن الجامعة تسلمت 17 ألف جرعة من لقاح فايزر، من وزارة الصحة؛ لتطعيم الطلاب تحت 18 عامًا، وذلك للجرعة الأولى والثانية، وأن كميات اللقاح ستحفظ في ثلاجات الجامعة، حيث إن الفترة بين الجرعة الأولى والثانية 3 أسابيع.


أوضحت نائب رئيس مستشفيات جامعة عين شمس، أن الجامعة قد بدأت في استقبال طلاب تحت 18 عاما للتطعيم منذ يومين والبالغ عددهم 8 آلاف طالب، مؤكدة أن الجامعة ستقوم بحصر أعداد التطعيمات لطلاب تحت 18 عاما الأسبوع المقبل. 

تابعت: قمنا بتطعيم 80 ألف طالب فوق 18 عاما، عن طريق 13 نقطة تطعيم داخل الجامعة وبالتوازي مع مجهودات وزارة الصحة، موضحة أن نقاط الجامعة تعمل طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحًا وحتى نهاية اليوم.

وفي وقت سابق، أشار المتيني في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن الجامعة قامت بإرسال الكشوف لوزارة التعليم العالي منذ الأسبوع الماضي، وذلك تمهيدًا للاستعداد لتطعيمهم ضد فيروس كورونا.

تابع مواقعنا