رئيس التحرير
محمود المملوك

هل تؤثر الأزمة الصحية الأخيرة لـ لطفي لبيب على أدائه خلال تصوير مسلسله الأخير؟

لطفي لبيب
لطفي لبيب

كشف محمد الديب، مدير أعمال الفنان لطفي لبيب، كواليس تصوير أحدث أعمال الفنان الفنية بعد غياب نحو عام من خلال حكاية ويبقى الأثر ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، في أول عمل له بعد تعرضه لأزمة صحية أثرت على حركته بسبب جلطة بالمخ.

وأكد مدير أعمال لطفي لبيب أن الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها لطفي لبيب لم تؤثر على أدائه في التمثيل، مشيرًا إلى أن الشيء الوحيد الذي أثر عليه هو حركة قدمه التي أصبحت ضعيفة بعد الأزمة فقط.

وأشار إلى أن لطفي لبيب ما زال بارعًا في حفظ مشاهد العمل، مضيفًا: بيحفظ بشكل رهيب وبيمثل المشهد زي الكتاب ما بيقول ومش بيغلط في جملة.

وأكد مدير أعمال لطفي لبيب أنه يشعر بسعادة كبيرة وانتعاشة لمشاركته في المسلسل، مضيفًا: منتعش وبيهرج وسعيد، لأنه بيحب التمثيل جدًا وما يقدرش يبعد عنه.

وتابع: بيهزر وبيضحك في لوكيشن التصوير بشكل غير طبيعي، لأنه بيعشق الضحكة وفي حياته الطبيعية هو ملك الضحكة، وفي الحقيقية دمه خفيف واللي بيظهر على الشاشة نص الحقيقة.

وتابع: لطفي لبيب لذيذ جدًا في حياته الطبيعية ملك الضحكة في الحقيقة دمه خفيف جدا.

وذكر مدير أعمال الفنان، أنه يصور من 3 إلى 4 أيام في الأسبوع، ويتبقى له نحو 10 أيام لإنهاء التصوير.

في سياق غير متصل، كان مدير أعمال لطفي لبيب نفى ما تداوله مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول سفره للعلاج خارج مصر بلندن، مشيرًا إلى أن ما تم تداوله مجرد شائعات لا علاقة لها بالصحة، وأنه يستكمل تصوير مسلسله الجديد.

حكاية ويبقى الأثر

تعد حكاية ويبقى الأثر هي الحكاية السادسة ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، التي حققت حكايتها السابقة نجاحًا كبيرًا بعد عرضها، ويشارك في بطولة الحكاية الفنانون: نجلاء بدر، مصطفى درويش، رانيا منصور، محمد التاجي، إيناس كامل...، وهي من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري.

آخر أعمال لطفي لبيب

يعد مسلسل رجالة البيت آخر أعمال لطفي لبيب، الذي شارك فيه مع أحمد فهمي وأكرم حسني، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، عُرض في موسم رمضان عام 2020، بطولة: أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، ويزو، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين.