الأحد 28 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حكاية فنانات مع الرجل الشرقي.. زوج منة عرفة ومفاتيح ياسمين رئيس

تطرق العديد من الأزواج في الوسط الفني، مؤخرًا للحديث عن الرجل الشرقي، حيث وروى بعض الفنانين تفاصيل عن حياتهم الخاصة، وكان مصطلح الرجل الشرقي حاضرًا بين انفصال ومشاكل وعلاقة ناجحة. 

فوصفت الفنانة ياسمين رئيس الرجال في المجتمع الشرقي بـ الغلابة، قائلة: كل راجل له مفتاح غير التاني، وإن الرجل يجب عليه أن يهتم بزوجته ويلاحظ كل تغير بها. 

تحدثت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن أزمتها مع الرجل الشرقي، وروت تفاصيل انفصالها ووصفته بأنه كان أكبر مخاوفها التي تحدتها، موضحة أن احترامها لأولادها منعها من التحدث عن سبب الانفصال، وذلك رغم الشائعات التي تحاوطها، كما وصفت الأب أو الرجل الشرقي بأنه يستخدم أولاده كسلاح، ليُجبر طليقته على الرجوع، خاصة إذا كان الطلاق بطلب منها، ولكنها أصرت على تجاهل كل هذا، وركزت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، على أن تعيش سعيدة مع أولادها، مؤكدة أن هذه التجربة جعلتها لا تثق في الرجال بسهولة. 

وعلى جانب آخر، تصدرت الممثلة الشابة منة عرفة ترند محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزمتها مع زوجها، وذلك بعد انفصالها عنه بسبب مشهد في مسلسل مع الفنان محمد نجاتي. 

أبدى محمود المهدي استياءه ورفضه، بعض المشاهد التي تجمع زوجته منة عرفة مع الفنان محمد نحاتي، موضحًا أنها السبب في انفصالهما، خاصة أنه رجل شرقي، ولكن الأزمة بينهما لم تستمر طويلا، حيث أنهما عادا لبعضهما بعد الانفصال بنحو 48 ساعة. 

من جانبه، أوضح الفنان محمد نجاتي، أن زوج منة عرفة فَهِم المشهد بصورة خاطئة، وأنه لم يتضمن أي قبلات أو أحضان ولكنه كان يقيس نبضها، وهدد برفع قضية على زوج منة عرفة، بسبب ما أثاره حوله من شائعات، خاصة أن الأمر تسبب له في مشاكل مع زوجته.