رئيس التحرير
محمود المملوك

حجازي: التعادل مع أنجولا أظهر شخصية المنتخب

أحمد حجازي
أحمد حجازي

قال أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إن المنتخب حقق هدفه الأهم بالتأهل للمرحلة الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، مضيفًا: لاعبو المنتخب يسعون لتحسين الأداء وصورة الفريق في الفترة المقبلة.

وفي تصريحاته عقب المباراة، التي جمعت الفراعنة مع أنجولا في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة للمونديال، أكد حجازي، على أن المنتخب الوطني أظهر شخصيته في المباراة، بعد عودته من التأخر بهدفين ليخرج من المباراة متعادلًا.

وأشار مدافع الفراعنة إلى أن المنتخب دخل مباراة أنجولا باحثًا عن حسم التأهل للمرحلة النهائية للتصفيات، خصوصًا بعد فوز الجابون على ليبيا، مضيفًا: المنتخب لم يبدأ المباراة بشكل جيد، لكنه نجح في العودة للقاء خلال شوط المباراة الثاني.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2، نتيجة المباراة التي جمعت منتخب مصر مع منتخب أنجولا مساء اليوم، على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، وذلك ضمن الجولة قبل الأخيرة للمجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وافتتح منتخب أنجولا التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق هيلدر كوستا، وأضاف أمبالا نزولا هدف أنجولا الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 35، وجاء هدف الفراعنة الأول عن طريق محمد النني في الدقيقة الثانية للوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأحرز أكرم توفيق هدف الفراعنة الثاني في الدقيقة 59. 

ورفع التعادل رصيد منتخب مصر إلى 11 نقطة، ليواصل صدارة المجموعة السادسة، وضمن منتخبنا بذلك التعادل التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال، بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام الجابون، فيما ارتفع رصيد منتخب أنجولا إلى 4 نقاط استمر بهم في المركز الأخير بالمجموعة.