الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر يكشف وقوع معارك بالأحزمة وإهانات وعدم سيطرة داخل سموحة

فرج عامر
رياضة
فرج عامر
السبت 13/نوفمبر/2021 - 11:48 ص

كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، موقفه من العودة إلى النادي السكندري من جديد، مشيرًا إبى وقوع معارك بالأحزمة، وإهانات وعدم سيطرة داخل النادي.

وكتب عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: لن أعود إلى سموحة يوما ما مهما حدث،  ولن أدخل من باب سموحة مرة أخرى مهما كان السبب،  ولن أفرح إلا للخير لنادي سموحة بإذن الله، وربنا يوفق ويكرم الجميع. 

فرج عامر عبر فيسبوك

فرج عامر:  معارك بالأحزمة وضرب وإهانة وخناقات وعدم سيطرة

وأضاف: فلقد أكرمني الله بما فعلت وشاهدة العالم ولن أسعى إلا للخير سموحة  ولقد تمنيت أن ياتي اليوم لكي أعيش حياتي واتفرغ لعملي ولكن أحزني جدا ما يحدث داخل سموحة من معارك بالأحزمة وضرب وإهانة وخناقات وعدم سيطرة، وربنا يجيب الخير لسموحة يارب. 

وأردف: لن أعود لسموحة مرة اخري حتي لو انقلبت السماء علي الأرض استحالة، ولكن أؤكد أن لم يكن هناك منصب أمين صندوق من 2013 إلى 2017. 

فرج عامر عبر فيسبوك

وأوضح:  والذي أعلم أن الأستاذ طارق الوكيل وهو شريك تنفيذي لحازم حسن هو الذي حل مشاكل الضرائب، عموما من حل مشكلة الضرائب قادر علي حلها مرات عديدة، ولم تصلني هذة المطالبات في وجودي وكل هذة المبالغ محل نزاع والنادي من حقة الاعتراض عليها، والضرائب والتامينات الاجتماعية تخص  أندية مصر كلها مفيش نادي معندوش مشكلة كبيرة مع الضرائب. 

وخسر عامر الجولة الانتخابية على مقعد الرئاسة، لصالح وليد عرفات، بعدما قاد النادي طيلة 23 سنة منذ عام 1998. 

تابع مواقعنا