الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على ابن نجلاء بدر بسبب المخدرات في الحلقة الثانية من حكاية ويبقى الأثر

حكاية ويبقى الأثر
فن
حكاية ويبقى الأثر
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 09:37 ص

عُرضت أمس الحلقة الثانية من حكاية ويبقى الأثر، ضمن سلسلة حكايات مسلسل إلا أنا، حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والمتنوعة.

ونستعرض لكم في التقرير التالي؛ أبرز أحداث الحلقة الثانية من حكاية ويبقى الأثر:

تذهب ياسمين والتي تقوم بدورها نجلاء بدر إلى ابنها وليد - أحمد عنان- في قسم الشرطة، وتكتشف أنه تم حبسه بسبب تواجده مع أصدقائه أثناء تعاطيهم المخدرات، وتقوم ياسمين بصفعه على وجه عندما رأته، ليقوم ضابط الشرطة بتهدئة ياسمين، ويخبرها أنه سيقوم بإخلاء سبيله لأنه لم يتعاط المخدرات، لكنه كان برفقة زملائه فقط.

الحلقة الثانية من ويبقى الأثر

تحدث مُشادة كلامية بين ياسمين - نجلاء بدر- وابنها وليد بعد عودتهم للمنزل بشأن ما حدث في قسم الشرطة، ويخبرها أنها كانت لا يجب أن تصفعه أمام زملائه، وأنه أصبح رجلًا، لتخبره ياسمين أنها ستمنعه من الذهاب إلى النادي والمدرسة.

تجلس كاميليا - إيناس كامل- مع زوجها مصطفى درويش- وتخبره أنها سئمت من حياتها، بسبب تتدخل والدته في حياتهم، ويخبرها أنه لا يريد أن يتحدث في هذا الموضوع.

الحلقة الثانية من ويبقى الأثر

يقوم وليد - أحمد عنان- بالاعتذار إلى والدته ياسمين؛ لتقبل اعتذاره، وتخبر أبنائها أن يقوموا بتجهيز حقائبهم من أجل السفر غدًا لقضاء عطلة صيفية.

الحلقة الثانية من ويبقى الأثر

تظهر ياسمين، وهي تقوم بتجهيز حقيبتها، وتتذكر زوجها عمرو - كريم كوجاك وتبكي.

وتستلم هدير- إلهام عبد البديع- الأموال التي كانت تدفعها في جمعية، وتستيقظ هدير من النوم وتبحث عن الأموال في حقيبتها، لكنها لا تجدها.

الحلقة الثانية من ويبقى الأثر

حكاية ويبقى الأثر

حكاية ويبقى الأثر من بطولة الفنانة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، إلهام عبد البديع، أحمد عنان، والعمل من تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد يسري.

 

مسلسل إلا أنا

وسبق وعُرض 5 حكايات من مسلسل إلا أنا في موسمه الثاني، حيث جاءت الحكاية الأولى من بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي، وكانت بعنوان بيت عز، والحكاية الثانية بالورقة والقلم للفنانة يسرا اللوزي، والحكاية الثالثة دون ضمان من بطولة هنادي مهنا، أحمد بدير، هاجر أحمد، وجاءت الحكاية الرابعة باسم على الهامش، وكانت من بطولة نرمين الفقي وصبري فواز، والحكاية الخامسة حكايتي مع الزمان من بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل وعصام السقا.

تابع مواقعنا