الإثنين 29 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | ضحية دجال شهير: طلقني غيابيًا وظل يُعاشرني في الحرام 6 أشهر

قالت بسمة شحات، والتي تبلغ من العمر 27 عامًا، إنها منذ طفولتها استقرت للعيش مع والدها بعد انفصاله عن والدتها، مشيرة إلى أنه أرغمها على الزواج وهي بعمر 14 عاما من أحد الأشخاص لينفصلا عن بعضهما البعض بعد 6 أشهر من الزفاف بسبب عدم قدرتها على الإنجاب.

بعد انفصالها انتقلت للعيش بمنطقة فيصل في الجيزة، وترددت على أحد  جيرانها ويسمى أيمن. م، 43 عامًا، ويدَعِي أنه أحد الشيوخ المتخصصين في إخراج الجن والعفاريت، وبعد زيارتها لها أوهمها أنها مسوسة من الجن والعفريت وهو السبب في عدم إنجابها، وطلب منها ممارسات خاصة كشرب المياه عند الاستيقاظ وغيرها من الممارسات الخاصة بالدجالين والمشعوذين.

وأكدت بسمة شحات، أنها بعد تنفيذها لبعض الممارسات خُيل إليها أثناء نومها بوجود أحد الأشخاص يهمس في أذنها، مما دفعها للشكوى لهذا الشخص الذي ادعى مقدرته على إخراج الجن بعد معاشرتها جنسيًا فرفضت إجابته، لافتة إلى أنه بعد رفضها العلاقة المحرمة عرض عليها الزواج.

وأضافت الشحات، أنها تزوجت منه في عام 2019، وطلب منها الاستمرار على بعض الممارسات الخاصة بالسحر، مؤكدة أنها امتنعت عن تلك الممارسات دون إخباره وهو ما لاحظت معه تغييرا كبيرًا في حياتها، وخلال جلستها معه دفعها الفضول لسؤاله عن سبب ارتباطه بها فأجابها: كنت عاوز اعرف الحاجة اللي كل الناس هتموت عليها دي.. وكنت عاوز أجربها.

وأشارت إلى أنها علمت فيما بعد عن الدافع الحقيقي لارتباطه بها، وهو إنجاب ولد له، خاصة وأن زوجته الأولى أنجبت له طفلتين وغير قادرة على الإنجاب بسبب إصابتها بأمراض بالقلب.

وأوضحت بسمة شحات، أنها أكدت له عدم قدرتها على الحمل والإنجاب بعد تجربتها من زيجاتها الأولى، وهو ما دفع زوجها الدجال لمتابعة حالتها الصحية لدى أحد الأطباء، الذي أكد إمكانية حملها من خلال الحقن المجهري وهو ما وافق عليه.

وأردفت أنها تشاجرت مع زوجها الدجال، خلال فترة حملها مما دفعه لترك المنزل، وانتقلت للعيش مع والدتها وخلال تلك الفترة تقدمت برفع قضية نفقة عليه، وفي المقابل اتهمها بسرقة منزله بمساعدة والدتها، للتهرب من دفع النفقة لها والتكفل بمصاريف علاجها خلال الحمل، مشيرة إلى أنها تنازلت عن القضية بعدما ابتزها بمقاضاة والدتها.

وبينت أن زوجها وضرتها اتهاماها بعدما أنجبت الطفل بأنه ليس من صلبه، وطلقها غيابيا في مارس لعام 2020، دون إعلامها وتردد عليها منذ تلك الفترة وعاشرها معاشرة الأزواج  لمدة 9 أشهر، حتى علما أنه طلقها غيابيًا.