الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يكشف موعد وصول لاعبيه الدوليين استعدادًا للإسماعيلي

نادي الزمالك
رياضة
نادي الزمالك
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 08:37 م

تقرر وصول الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة، في تمام الساعة 3:15 عصر الغد الأربعاء، عقب الانتهاء من مباراة منتخب تونس أمام زامبيا في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء.

فيما سيصل المغربي أشرف بن شرقي إلى القاهرة في الساعة السابعة مساء غد، عقب الانتهاء من مباراة منتخب بلاده أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن يتوجه الثلاثي إلى الإسماعيلية، فور وصولهم إلى القاهرة؛ للانتظام في معسكر الفريق استعدادًا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

علي صعيد آخر، أدى محمود عبد الرازق قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، في ظل شكواه من إجهاد عضلي، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت. 

وفاز الزمالك أمس الاثنين، على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا