رئيس التحرير
محمود المملوك

بسمة ضحية دجال فيصل: اشترط معاشرتي دون زواج لطرد الجن

محرر القاهرة 24 والمجني
محرر القاهرة 24 والمجني عليها بسمة ضحية دجال فيصل

تزوجت بسمة، البالغة من العمر 27 عامًا، من دجال فيصل، ويدعى: أيمن. م- 43 عامًا؛ بعدما ترددت عليه أكثر من مرة، وأوهمها أنها تعاني من مَسّ الجنّ، هو  السبب في عدم إنجابها من طليقها، وطلب منها ممارسات خاصة، كشرب المياه عند الاستيقاظ، وغيرها من الممارسات الخاصة بالدجالين والمشعوذين، مشيرةً إلى أنها بعد تنفيذها ما طلب منها؛ خُيِّل إليها في أثناء نومها بوجود أحد الأشخاص يهمس في أذنها.

 

وأشارت بسمة ضحية دجال فيصل، في تصريحات لـ القاهرة 24، إلى أنها ذهبت إليه؛ بعد أن نصحها أحد الأشخاص بأن تقوم بعمل الرقية الشرعية، لافتة إلى أنها ولشعورها بالخوف؛ ذهبت إليه دون تفكير، وخلال لقائهما؛ ادعى أنها ممسوسة، وأن لديه القدرة على إخراج الجن بعد معاشرتها جنسيًا، فأجابته بالرفض؛ فظل يتصل عليها أكثر من مرة لإقناعها، لكن دون جدوى، وهو ما دفعه للإذعان لها والتقدم لزواجها.
 

 

وأوضحت ضحية دجال فيصل، أنها تزوجت منه في عام 2019، وخلال جلسة بينهما، دفعها الفضول إلى سؤاله عن سبب ارتباطه بها؛ فرد عليها: كنت عاوز أعرف الحاجة اللي كل الناس هتموت عليها دي، وكنت عاوز أجربها، مؤكدة أن الدافع الحقيقي من زواجها به؛ هو حرصه على إنجاب ولد، خاصة بعد أن  أنجبت زوجته الأولى طفلتين، ثم أصبحت غير قادرة؛ لإصابتها بأمراض في القلب.

 

وتابعت بسمة ضحية دجال فيصل، أنها أكدت له عدم قدرتها على الحمل والإنجاب بعد تجربتها من زيجتها الأولى؛ الأمر الذي جعله يتواصل مع عدد من الأطباء، والذين نصحوه بإجراء جراحة لإزالة أكياس عن الرحم، وإجراء عملية حقن مجهري، وبالفعل نجحت العملية، وتمكنت من الحمل.


ونوهت ضحية دجال فيصل، بأنها تشاجرت مع زوجها الدجال، خلال فترة حملها؛ مما دفعه لترك المنزل، وانتقلت للعيش مع والدتها، وخلال تلك الفترة، رفعت قضية نفقة عليه، وفي المقابل، اتهمها بسرقة منزله بمساعدة والدتها؛ للتهرب من دفع النفقة لها والتكفل بمصاريف علاجها خلال الحمل، مشيرة إلى أنها تنازلت عن القضية؛ بعدما ابتزها بمقاضاة والدتها.

 

عاشرني 9 أشهر رغم طلاقه لي غيابيا دون علمي

 

وبينت ضحية دجال فيصل، أن زوجها وضرتها، اتهماها- بعدما أنجبت الطفل- بأنه ليس من صلبه، وطلقها غيابيا في مارس من العام 2020، دون إعلامها، وتردد عليها منذ تلك الفترة، وعاشرها معاشرة الأزواج لمدة 9 أشهر، حتى علمت أنه طلقها غيابيًا.

 

عاجل