رئيس التحرير
محمود المملوك

ديسكو مصر وعزيز مرقة لأول مرة في كليب أحلى واحدة | فيديو

عزيز مرقة وديسكو
عزيز مرقة وديسكو مصر

تتعاون ديسكو مصر الشهيرة بتجارب المزيكا الإلكترونية، لأول مرة مع نجم الغناء الأردني عزيز مرقة، في فيديو كليب أغنيتهم الجديدة أحلى واحدة، والذي طرح على موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو.

ودارت فكرة تصوير الكليب في إطار بسيط، بين مجموعة من الشباب يرقصون بإحدى صالات الديسكو في مشاهد جمعت بين اللقطات الحية والمشاهد الجرافيك، وكان لعامل النغمات والموسيقى تأثير كبير على حالة الفرح والسعادة التي شعروا بها.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: أحلى واحدة في المكان قدامي، ترقص واتوه م الجمال، كل ما أجي أقول ياليل يا عيني، أتلخبط وانسى أنا الكلام، أنتِ مين واسمك ايه ماشية ليه، رايحة فين ارجعي دا الغنا والكلام، مش مكفي اللي أنا حاسس بيه.

أغنية أحلى واحدة

وأغنية أحلى واحدة كلمات منة القيعي، وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى ديسكو مصر، ومن إخراج محمد ربيع، والأغنية هي تعاون مع شركة جاما ميوزيك للمنتج محمد جابر.

وفرقة ديسكو مصر من أشهر تجارب المزيكا الإلكترونية بمصر، وتضم الثنائي مصطفى الشريف وعمرو عماد، واشتهرت بتقديمها المزيكا الإلكترونية لأشهر الأغاني العربية والأجنبية، ومنها بعض التراكات الأصلية. 

عاجل