الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفل يعثر على 20 ألف جنيه بالشارع في بني سويف ويردها لصاحبها | صور

الطفل الأمين
محافظات
الطفل الأمين
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 07:13 م

عثر تلميذ بالصف الثالث الإعدادي على مبلغ 20 ألف جنيه أثناء مروره بأحد شوارع قريته، سقطت من أحد المارة فالتقط الطفل المبلغ وأسرع خلف صاحبه وأعطاه إياه.

وقال الطفل عمر سيد طه ابن قرية بني ماضي التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، للقاهرة 24، إنه أثناء مروره من أحد شوارع القرية شاهد شخصا يحمل شنطة سقط منها مبلغ كبير من المال، فقام بالتقاطه وهرول مسرعا خلف صاحب المبلغ ليعطيه إياه.

ومن جانبه أوضح صاحب المبلغ علي حسن أبوبكر، أنه كان يحمل شنطة بها مبلغ مالي كبير وسقط من الشنطة مبلغ 20 ألف جنيه وهو جزء من المبلغ الذي كان بحوزته داخل الشنطة، مشيرا إلى أنه لحظة سقوطها شاهدها الطفل الأمين عمر فأسرع خلفي مناديا علي وأعطاني المبلغ، وقال لي خلي بالك يا عمو لحسن تقع منك تاني.

 

ومن ناحية أخرى صرح والد الطفل عمر ابن الـ 15 عامًا لـ "القاهرة 24" بأن ما حدث ما هو إلا مثال لتأدية الأمانة ونوعا من التربية الأخلاقية الحسنة وهو مقتدى بديننا الحنيف وإيمانا بسنة رسول الله.

شهادة للطفل

الجدير بالذكر أن مدرسة بني ماضي الإعدادية بنين التابعة لإدارة ببا التعليمية جنوب بني سويف، قد كرموا الطالب كونه أدى الأمانة وإيمانا بالتربية الأخلاقية الحسنة والتي يجب تسليط الضوء على هذه النماذج في مجتمعنا حتى تكون مثالا للاحترام والمثل الأعلى وتقديرا للمبادئ والقيم الإنسانية ف المجتمع المصري بصفة عامة.

تابع مواقعنا